التخطي إلى المحتوى

 اعلان اسماء مستحقي الدعم السكني 2018 ، وزارة الاسكان السعودية وصندوق التنمية العقاري يطرحان اليوم الدفعة الثالثة من أسماء مستحقي الدعم السكني دفعة شهر مارس 2018، عبر رابط بوابة سكني الاسكان، والتي ستشمل مجموعة من قروض التمويل العقاري المدعوم ومنتجات الإسكان سواء من قطع الأراضي أو الشقق والفلل السكنية.

اليوم الموافق 15 مارس 2018 هو الموعد المحدد لطرح منتجات الدعم السكني المشارة إليها من بين 300 ألف منتج، خصصت لمستحقي الدعم من خلال حملة سكني 2018، والتي يتم التقديم عليهم من خلال بوابة إسكان، أو عبر التقديم على القروض السكنية المدعومة على رابط صندوق التنمية العقاري وخاصة لمن هم بقوائم الانتظار، وسنرفق لكم رابط إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني  الدفعة الخامسة ضمن سطور البيانات المرفقة أدناة.

موعد اعلان اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة

تقيم وزارة الاسكان مؤتمر صحفي قبيل ظهيرة اليوم يحضره وزير الإسكان ماجد الحقيل والمشرف العام على برنامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال بخلاف ممثلي البنوك وشركات التمويل العقاري ومسئولي وزارة الاسكان، وسيتم استعراض تفاصيل المنتجات السكنية المدعومة للدفعة الثالثة 2018 .

 

اسماء الاسكان الدفعة التاسعة .. سكني استعلام مستحقي الدعم وقروض صندوق التنمية العقاري sakani.housing.sa
اسماء الاسكان الدفعة الثالثة سكني استعلام

سنرفق لكم البيان التفصيلي حول منتجات سكني الدفعة السادسة فور الإعلان عنها بشكل ارسمي والمتوقع أن يتجاوز عدد منتجاتها 20 ألف منتج سكني مدعوم سواء من قروض التمويل العقارية أو الوحدات السكنية.

رابط استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني 2018

وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري خصصا رابط الاستعلام المباشر بالسجل المدني أو رقم الهوية عن اسماء مستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقارية المدعومة من خلال رابط بوابة سكني ومنه يمكنكم التعرف على تفاصيل المنتجات التي أعلنت قبل سابق:

رابط موقع سكني الإسكان برقم الهوية

اليوم اعلان اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة من منتجات وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري
اليوم اعلان اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة

جميع البيانات التي ستصدر من وزارة الاسكان بعد ساعات قليلة حول تفاصيل منتجات الدفعة الخامسة سنرفقها لكم بالتحديث القادم ، مع تخصيص روابط اعلان اسماء مستحقي الدعم السكني  لكل منتج مدعوم على حدى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *