التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وانتهاء شهر رمضان المبارك حيث ينتظر الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية إعلان موعد إجازة عيد الفطر المبارك وذلك في القطاع الخاص والقطاع العام على مستوى المملكة، وذلك من أجل البدء في شراء أغراض العيد بالكامل.

موعد اجازة عيد الفطر في السعودية

وقد أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في بيان رسمي عن حرصه الكبير على التيسير المستمر على أبنائه وبناته من المواطنين السعوديين، حيث إن اجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية من المفترض أن تبدأ عقب نهاية دوام يوم الاثنين 24-9-1438 هجرية.

حيث وجه العاهل السعودي، بأن يكون يوما الأحد والاثنين 23 – 24 / 9 / 1438هـ هي بداية إجازة لكافة الموظفين العاملين في القطاع الحكومي المدنيين والعسكريين، وذلك لتكون بداية أجازة عيد الفطر المبارك، اعتباراً من نهاية دوام اليوم الخميس الموافق 20 رمضان 1438هـ، حسب تقويم أم القرى.

وقد أشدا المواطنين في المملكة العربية السعودية بقرار الملك سلمان بن عبد العزيز الرشيد، والذي جاء لتقديم أجازة عيد الفطر المبارك في القطاع العام والعسكري على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التيسير على الشعب السعودي في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *