التخطي إلى المحتوى

بوابة التعليم الفني ، ينتظر طلاب وطالبات الدبلومات الفنية ظهور نتيجة التعليم الفني بفارغ الصبر، خصوصاً بعد انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2017 منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، حيث قال أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني، بأن نتيجة الدبلومات الفنية ستظهر بشكل مؤكد بعد إجازة عيد الفطر المبارك، حيث ستعلن نتائج الطلاب على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني وموقع اليوم السابع والعديد من المواقع الإخبارية، مضيفاً بأن النتيجة لن تتأخر في الظهور مثل كل عام، خصوصاً بأنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح ولكن تبقى المراجعة ورصد الدرجات بكل دقة، لكي يحصل الطلاب على حقهم كاملاً.

وأشار اللواء محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، أن وزارة التعليم الفني تبحث ظهور النتيجة يوم الخميس من الأسبوع الجاري، قبل عيد الأضحى المبارك، مضيفاً بأن نسبة النجاح من الملاحظ أن تكون منخفضة مقارنة بالعام الماضي، فكانت نسبة نجاح طلاب الثانوية الفنية العام الماضي 57%.

بوابة التعليم الفني

تحديثث: قال أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني، بأن النتيجة سينم اعلانها رسمياً في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء 28 يونو يعد إجازة عيد الفطر المبارك، ولن تظهر خلال هذه الأيام على موقع بوابة التعليم الفني، كما أنه لم يذكر سبب تأخر النتيجة، بالإضافة إلى أنه سيتم تهنئة أوائل المحافظة هاتفياً.

لم تظهر حتى الآن النتيجة، ولكن سوف تظهر خلال ساعات قليلة جداً من الآن وبالتحديد الساعة الحادية عشر ظهراً، حيث سيتم إعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية أيضًا.

نوبة من التوتر والقلق يصيب طلاب الثانوية الفنية، بسبب اقتراب موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية، بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات منذ أكثر من أسبوعين، وأكد بعض طلاب الصف الثالث الثانوي الفني، بأن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب الضعيف وليس المتوسط، وجاءت سهلة ولم توجد أسئلة معقدة أو تحتاج إلى وقت طويل.

وانتهى الطلاب من امتحان التعليم الفني يوم 20 مايو الشهر الماضي، وبذلك تكون أعمال التصحيح والمراجعة قد استغرقت ثلاثة أسابيع، مما أدى إلى إصابة الطلاب بحالة من القلق العارم، مما استدعى إلى أن ترد وزارة التربية والتعليم قائلة بأن النتيجة ستظهر بعد عيد الفطر المبارك كأقصى مدة لها، خصوصاً انه تم الانتهاء من أعمال التصحيح ولم يتبقى سوى اعتمادها من وزير التربية والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

وسينشر موقع بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2017 خلال أيام قليلة.

وحتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن موعد ظهور النتيجة، ولكن سوف تظهر يوم الخميس حسبما قال اللواء رضا حجازي نائب وكيل التربية والتعليم الفني.

وينشر موقع مصر مكس نتيجة الدبلومات 2017 عقب أن يتم اعتمادها مباشرة من طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات أيضًا، في جميع الشعب، وهي:

  1. نتيجة الدبلوم التجاري 2017
  2. نتيجة الدبلوم الصناعي 2017
  3. نتيجة التعليم الفندقي 2017
  4. نتيجة التعليم الزراعي 2017

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

لم تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 حتى الآن على موقع بوابة نتائج التعليم الفني لنتائج الطلاب، فتابعونا لحظة بلحظة، حيث يتم تحديث الموضوع بشكل مستمر على مدار الساعة لكل أبنائنا الطلاب، كما سننشر لكم النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني.

وعن موعد ظهور النتيجة بشكل نهائي، فإنه من المقرر بأن تظهر الأسبوع الجاري، أو بعد أيام عيد الفطر المبارك كحد أقصى، ولكن لم ترِد إلينا أي معلومات مؤكدة بخصوص النتيجة، هذا ويمكن كتابة رقم الجلوس والشعبة في تعليق بالأسفل، وإلى موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول بالاسم على بوابة التعليم الفني سنرسلها لكم.

التعليقات

  1. فني تجارى خمس سنوات الشعبه :- تامينات وشؤن قنونيه
    رقم الجلوس:-901229

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *