التخطي إلى المحتوى

نتائج البيام 2017 الجزائر، بعد أن انتهى طلاب شهادة التعليم المتوسط في الجزائر من أداء امتحانات العام الدراسي 2016/2017 أصبح لدى الجميع طلبة وألياء أمور شغف كبير في معرفة النتيجة وتقدير درجاتهم.

وقد صرحت الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر أن إعلان نتائج شهادة البيام 2017 أو شهادة التعليم المتوسط سوف يتم يوم 16 أو 17 جوان وذلك بعد أن تم الإنتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة والرصد الخاصة بأوراق إجابات الطلاب.

نتيجة شهادة البيام 2017

نتيجة البيام 2017، وسوف يتم إعلان نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط “الثالث المتوسط بالجزائر عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم التسجيل.

وزارة التربية الوطنية

وقد صرحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أنه فور اعتماد نتيجة الثالث المتوسط سوف تكون النتيجة متاحة عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، وأن النتيجة سوف تكون مجانا برقم التسجيل، مع العلم أن نتيجة الثالث المتوسط العام الماضي تم اعلانها في مثل تلك الأيام منتصف شهر جوان.

الإستعلام عن نتيجة شهادة البيام 2017

رابط الإستعلام عن نتيجة شهادة البيام 2017 “الثالث المتوسط” بالجزائر جميع المحافظات من هــــــــــــنـــــــــــــا.

كما يستطيع جميع متابعي موقع مصر مكس متابعة النتيجة والإستعلام عنها من خلال كتابة الاسم ورقم التسجيل في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه وجلب النتيجة له ولجميع أصدقائه فور ظهورها.

التعليقات

  1. السلام عليكم،
    إخواني؛ اسمها “اختبارات نهاية التعليم المتوسط”، فلماذا تدعون عربيتنا وتسمونها باسم فرنسي “بيام BEM”، إذا قطاع التربية والتعليم الذي هو قاعدة الأجيال المتعاقبة وتعرض للتغريب بأيدي العرب؛ فماذا بقي لعروبتكم من شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *