التخطي إلى المحتوى

مكرمة الملك سلمان 1438، انتشر اليوم على تويتر خبر عن صرف مكرمة الملك سلمان 1438 لمستفيدي الضمان الإجتماعي، وقد قالوا ناشروا هذا الخبر أن مكرمة الملك سلمان ستكون 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابعين له، وقد أدى انتشار هذا الخبر إلى الكثير من الجدل، ولكن منذ قليل تم حسم حقيقة مكرمة الملك سلمان للضمان الإجتماعي.

مكرمة الملك سلمان
مكرمة الملك سلمان

موعد صرف مكرمة الملك سلمان

وبعد انتشار الكثير من الجدل حول خبر مكرمة الملك سلمان 1438، فقد أعلنت صحف سعودية شهيرة منذ قليل عن أن هناك أمر ملكي بخصوص صرف مكرمة الضمان الإجتماعي، وستكون مكرمة الملك سلمان هي 1.660 مليار ريال سعودي للمستفيدين من الضمان الإجتماعي.

وقد كشف بعض المغردين منذ قليل عن تفاصيل صرف مكرمة الملك سلمان، وقالوا أنه سيتم صرفها بواقع 1000ريال للمستفيد الأول، وسيكون هناك 500 ريال سعودي لكل فرد بالأسرة، إلا أنه لم يصدر بيان رسمي يؤكد طريقة صرف مكرمة الملك سلمان، ولكن ما سبق هو أنباء من مغردي في تويتر.

وقد كشفت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم عن موعد صرف مكرمة الملك سلمان، أنه من المحتمل أن يتم صرفها بداية من الأسبوع المقبل، وسيتم إيداعها في حسابات المستفيدين من الضمان الإجتماعي.

التعليقات

  1. ملك الحزم ماينسى شعبه يتبرع لشعوب الاخرى فكيف ينسى أبناء الضمان الاجتماعي

  2. ملك الانسانيه ملك القلوب والنعم فيه ابوفهد له فضل كبير لك ولغيرك ملك الحزم نتمناء من الله العلى القدير ان يمد بعمره ويحفظه

  3. والله حرام ليش احنا ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين في المكرمات كل سنة مستعدين ومستخرجين والله حرام عليكم يعني احنا مو بشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *