التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي اليوم الثلاثاء 20 يونيو والقنوات الناقلة للقاء، حيث يتساءل العديد من عشاق الأهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث يلاقي النادي الأهلي المصري نادي الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقية 2017، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة (2-0) لصالح النادي الأهلي.

يتصدر النادي الأهلي مجموعته  برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن زاناكو، جمع الأهلي نقاطه من تعادل مع زاناكو بنتيجة (0-0) وفوز علي القطن الكاميروني بنتيجة (2-0)، وفوز علي الوداد في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بنتيجة (2-0)، بينما يحتل الوداد البيضاوي ثالث المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد علي القطن بنتيجة (2-0).

سجل الأهلي خلال مشواره الأفريقي في أل 4 لقاءات التي خاضها 5 أهداف، هدفين منهم لمؤمن زكريا هداف الفريق في البطولة، بينما سجل الوداد البيضاوي 3 أهداف فقط في أل 4 مباريات التي لعبها هدفين منهم للمهاجم ويليام جيبور هداف الفريق في البطولة.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي
موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017

يترقب عشاق الكورة في الوطن العربي لمعرفة موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، يوم الخميس الموافق 22-6-2017 في تمام الساعة أل 1 صباحاً بتوقيت القاهرة، الساعة أل 11 مساءاً بتوقيت المغرب,الساعة أل 12 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، يقام اللقاء في المغرب ويذاع اللقاء علي مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية.

ترتيب مجموعة الأهلي والوداد المغربي دوري أبطال أفريقيا 2017

الترتيبالفريقالنقاط
الأولالأهلي7
الثانيزاناكو7
الثالثالوداد البيضاوي3
الرابعالقطن0

أنهي الأهلي اليوم مباراة الأخير قبل لقاء الوداد بفوزه علي سموحة بنتيجة (3-2)، ليسافر النادي الأهلي إلي المغرب صباح اليوم للاستعداد للمباراة المرتقبة له مع الوداد المغربي، ضمت قائمة الأهلي لمباراة الوداد 24 لاعباً وتغيب كلاً من محمد الشناوي، وسعد الدين سمير عن السفر بسبب مشاكل في التجنيد، ومن المنتظر أن يلحقوا بالفرقة صباح الأحد.

يخوض الأهلي تدريبة الأخير اليوم علي أرض المباراة استعداداً لمباراة الغد، حيث أجري الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكورة بالنادي مؤتمراً صحفياً قبل المباراة أبدا فيه عن غضبة من تغيير الاتحاد الأفريقي لكورة القدم لحكم المباراة لثلاث مرات متتالية بدون إبداء أي أسباب.

تضرب الغيابات نادي الوداد المغربي قبل المباراة المرتقبة له أمام النادي الأهلي صباح الغد، حيث من المتوقع غياب ثلاث لاعبين عن المباراة وهم إبراهيم النقاش, ومهاجم وهداف الفريق ويليام جيبور، يوسف بن الأخضر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *