التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الاسكان اسماء مستفيدي الإسكان الدفعة الخامسة عبر رابط وزارة الاسكان بوابة سكني ، بخلاف نشر اسماء الصندوق العقاري لمستحقي قروض التمويل العقارية بخلاف مستحقي الدعم السكني للمتقدمين من خلال بوابة اسكان، وتم تحديد إجراءات التخصيص التي سيقوم بها مستفيدي الدعم السكني عن شهر يونيو 2017 .

وزارة الاسكان السعودية نشرت منذ قليل إجمالي عدد منتجات الدفعة الخامسة من أسماء مستفيدي الدعم السكني عن شهر يونيو 2017 والتب بلغ إجمالي عدد تلك المنتجات 27329 منتج مدعو ما بين قروض تمويل عقار ووحدات سكنية وقطع أراضي والاستعلام برقم الهوية عن المستحقين من رابط وزارة الاسكان بوابة سكني الدفعة الخامسة .

إعلان منتجات حملة سكني الدفعة الخامسة برقم الهوية

وزارة الاسكان عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي خصص لعرض منتجات سكني أكدت على الهدف من خطط الوزارة نحو توفير وتحقيق أحلام وأمنيات المواطن السعودي من الاحتياجات للمنتجات السعودية خاصة شريحة المتقدمة للاستفادة من برامج الدعم، حيث تستمر الوزارة في تقديم منتجات وزارة الاسكان بوابة سكني طوال العام الحالي.

المنتجات التي أعلنت عنها وزارة الإسكان ضمن منتجات حملة سكني شملت الأتي :

إعلان عن طرح قروض تمويل عقاري بعدد 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري للمستحقين لمن هم ضمن قوائم الانتظار وتم نشر رابط استعلام أرقام الصندوق العقاري الدفعة الخامسة.

وزارة الاسكان بوابة سكني الدفعة الخامسة : اسماء مستفيدي الإسكان والصندوق العقاري
وزارة الاسكان بوابة سكني الدفعة الخامسة : اسماء مستفيدي الإسكان والصندوق العقاري

طرح 12311 وحدة سكنية ما بين فلل ووحدات سكنية “شقق” جاهزة

وزارة الاسكان بوابة سكني الدفعة الخامسة : اسماء مستفيدي الإسكان والصندوق العقاري طرح 7328 قطعة أرض معدة للبناء ويتم تطبيق نظام الحجز على الخريطة وسيتم التأكد من هذا الخبر لكم.

وزارة الاسكان بوابة سكني الدفعة الخامسة : اسماء مستفيدي الإسكان والصندوق العقاري

استعلام اسماء وزارة الاسكان بوابة سكني الدفعة الخامسة

نشرت وزارة الإسكان رابط الاستعلام عن أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني من خلال رابط وزارة الاسكان بوابة سكني الدفعة الخامسة من الدعم الذكي السكني :

اسماء مستفيدي الدعم بوابة سكني

الاستعلام من خلال موقع وزارة الاسكان بوابة سكني برقم الهوية عن أسماء المستفيدين من منتجات الدفعة الخامسة وسنرفق لكم قريبا كيفية التخصيص واستكمال الاجراءات الخاصة بالحصول على المنتج السكني المدعوم.

تحديث : الاستعلام عن لسماء الدفعة الخامسة من رابط وزارة الإسكان بوابة سكني برقم الهوية لمن صدر له الموافقة بالدعم سواء للمتقدمين من خلال بوابة إسكان، أو مستفيدي صندوق التنمية العقارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *