موقع خبر اليوم

تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 | برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم بالسودان moe.gov.sd

من المنتظر اليوم الخميس الخامس من شهر يوليو لعام 2018 رفع نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 عبر موقع نتائج طلاب السودان وموقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، ثم يتم معرفة تفاصيل نتائج الثانوية السودانية للعام الدراسي الحالي 2016- 2017، حيث تظهر النتيجة اليوم وفق ما أعلنه موقع حكومة السودان الإلكترونية نقلا عن وكالة الأنباء “سونا”.

والآن يبحث المصريين عن والسودانيين ممن أدوا امتحانات الشهادة السودانية عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018 بالنسبة، ثم رفع تفاصيل الشهادة السودانية 2018 بالموقع المخصص وزارة التربية والتعليم السودانية، وقد طال البحث لأكثر من ثلاثة اشهر عن نتيجة الشهادة الثانوية 2018 بالسودان.

ومنذ انتهاء الاختبارات والبحث جاري عن معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2018، من السودانيين والمصريين الذي أدوا الامتحانات بالسودان واقترب إعداد الكشوف الرسمية بنتيجة الثانوية العامة التي يتم توزيعها على الولايات السودانية في الإدارات التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم السودانية، سوف يتم عمل مؤتمر صحفي ويقوم وزير التربية والتعليم السوداني باعتماد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018

طال انتظار طلاب وطالبات الثانوية السودانية لمعرفة نتائج الشهادة السودانية 2017،  ونحن عبر الموقع نتابع معكم أخبار الإعلان عن النتيجة فور إعلانها من وزارة التربية والتعليم، وقد ذكرت بالجرائد السودانية وغيرها من المواقع عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالسودان يوم الأحد الماضي، ونفت وزارة التربية والتعليم السودانية هذا الموعد.

موعد نتيجة الشهادة الثانوية

وقد ذكر الكثير من المواعيد حول الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية في السودان، ومؤخرًا ذكرت أنها اليوم الخميس، ونحن نتابع معكم موعد نتائج الثانوية العامة السودانية 2018، وحال رفعها بموقع وزارة التربية والتعليم السودانية، ونضع لكم هنا طريقة استخراج النتائج.

رابط وزارة التربية والتعليم السودانية

من خلال الموقع الرسمي التالي: موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان يتم معرفة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس في جميع ولايات السودان التالية:

رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة بالسودان

يتم استخراج النتائج عبر الموقع التالي:

الذين يعرضون نتيجة الشهادة الثانوية العامة حال اعتمادها،  ينتظر الطلاب بالجمهورية العربية السودانية الشقيقة معرفة نتيجة الشهادة الثانوية العام العام الحالي 2018 حيث ينتظرها ما يقرب من نصف مليون طالب وطالبة بينهم طلاب وطالبات مصريين،  وكما ذكر من قبل عن اقتراب موعد ظهور نتيجة المرحلة الثانوية بالسودان 2018.

تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية

نتابع معكم ظهور النتائج ومن بعدها استخراج تفاصيل النتيجة ووضع رابط مباشر لمعرفة نتائج الطلاب بمرحلة الثانوية السودانية لعام 2017-2018، كما نتقدم بالمساعدة لراغبي الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي العام  بالسودان من خلال وضع تعليق به رقم الجلوس وسوف نوافيكم بالنتيجة حال إعلان تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية.