التخطي إلى المحتوى

أسعار الذهب اليوم ، هناك ارتباط كبير جداً بين أسعار المعدن الأصفر الذهب، وبين التغيرات التي تحدث في العملات الأجنبية في الأسواق المصرية، والبنوك في جمهورية مصري العربية، وبالأخص العملة الأجنبية الدولار الأمريكي .
إذ أن الدولار الأمريكي وفقاً للبيان الذي صدر من البنك الأهلي المصري، فإنه في حالة من الاستقرار النسبي خلال اليومين الماضيين، مما يؤكد على أن الحالة الخاصة عن أسعار الذهب سوف يكون مرتبط بشكل كبير للغاية فقط في الوقت الجاري بحالة الطلب في الأسواق.

أسعار الذهب اليوم

الجدير بالذكر أن جميع تجار المعدن الأصفر الذهب في جمهورية مصر العربية ينتظرون إلى أنقضاء شهر رمضان المبارك حيث أن الذهب عقب مرور  عشرون يوم من شهر رمضان يسجل أسوأ حالاته ، و ذلك سواء من حالة الطلب أو من حالة الشراء ، فيعد ذلك هو السبب الذي أدى بالمعدن الأصفر الذهب يتراوح أرقامه ما بين التراجع تارة، وحالة  الاستقرار تارة أخرى.

سعر الذهب اليوم  في مصر

ووفقاً لبعض التوقعات الصادرة من خبراء الاقتصاد، فإن المعدن الأصفر الذهب سوف يحافظ على حالة استقراره طوال فترة تعاملات اليوم، و ذلك بعد حالة الاستقرار النسبي التي عليها الآن العملات الأجنبية، على حد  البيان الذي صدر من البنك المركزي المصري .
هذا و لقد حدث نوع من التراجع، والانخفاض في سعر  أوقية الذهب اليوم  بقيمة عشر دولار أمريكي حيث قد جاء ذلك التراجع بشكل غريب للغاية على الرغم من انتعاش العملة الدولارية الدولار الأمريكي في البورصة العالمية .
أما بالنسبة لــ أسعار الذهب اليوم الجمعة 16/6/2017 في محلات الصاغة فهي كالتالي :-

عيار 24   722  جنيه
عيار 22   657  جنيه
عيار 21   632  جنيه
عيار 18   540  جنيه
عيار 14   422  جنيه
عيار 12   365  جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *