التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال ذلك المقال كل ما يخص نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس الدور الثاني  عبر بوابة التعليم الفني المصري، حيث كما نعلم جميعاً أن طلاب الدبلومات الفنية بجميع شعبها دبلوم صنايع ودبلوم زراعي ودبلوم تجاري ودبلوم فندقي، قد انتهوا من أداء أمتحانات أخر العام منذ مدة قريبة، وبدأ الطلاب في البحث عن نتيجة الدبلومات عبر بوابة التعليم الثانوي الفني نظام خمس سنوات ونظام ثلاث سنوات أيضاً، ومن خلال ذلك المقال سنرفق إليكم رابط البوابة لنتائج الدبلومات الفنية 2017.

جدير بالذكر بخصوص امتحانات الدبلومات الفنية في جمهورية مصر العربية، أن وزارة التربية والتعليم أصدرت بيان يبين أن عدد الطلاب الذين قاموا بحضور امتحانات أخر العام الدور الأول، هم ست مئة وسبع وسبعون ألف طالب وطالبة، كما قالت الوزارة أن عمليات التصحيح قد أوشكت لجميع الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية، وسيتم قريباً اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني.

رابط نتيجة دبلوم صناعة وتجارة وزراة

رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2017

نقدم لكم من خلال هذا المقال كل ما يخص النتائج التالية:

  • نتيجة الدبلوم الزراعي الدور الثاني 2017.
  • نتيجة الدبلوم الفندقي الدور الثاني 2017.
  • نتيجة الدبلوم الصناعي الدور الثاني 2017.
  • نتيجة الدبلوم التجاري الدور الثاني 2017.

ولكي تستطيعوا الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها عبر بوابة التعليم الفني، يجب عليكم الدخول للرابط التالي، رابط بوابة التعليم الثانوي الفني لنتائج الدبلومات 2017 خمس سنوات وثلاث سنوات، كما يمكنكم ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس والدبلوم الخاص بكم في تعليق حتي ظهور النتيجة وسنقوم بإحضارها إليكم تيسيراً عليكم، وسنعمل بعمل متابعة مستمرة للنتيجة من خلال وزارة التربية والتعليم في مصر وسنبلغكم فور ظهور النتيجة.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم بخصوص نتيجة الدبلومات الفنية 2017 للنظامين، أن نتيجة الدبلومات ستظهر قريباً جداً، فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات واعتماد النتيجة من الوزير ووضعها علي بوابة التعليم الفني الثانوي.

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2017 :

تحديث: قد جاء من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية بخصوص نتيجة الدبلوم الفني، أن عملية رصد درجات الطلاب ستتم في المدة ما بين يومي الرابع والعشرون من يونيو والسادس والعشرون من يونيو، كما أنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة الخاصة بالدبلومات للطلاب علي الموقع الرسمي، وذلك يوم الثامن والعشرون من يونيو أو في مدة قصيرة بعد ذلك اليوم لا تتجاوز الأسبوع.

تحديث: سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 من وزارة التربية والتعليم، حيث ذلك ما تم إعلانه منذ مدة بعد أن يتم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد درجات الطلاب في جميع المحافظات.

تحديث: ظهرت اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر يونيو، نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس، ويمكن لجميع الطلاب الآن من جميع التخصصات والشعب الحصول علي النتيجة عن طريق الرابط المرفق بالأعلى.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني :

قام الطلاب في الدبلوم الفني نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات بأداء الامتحانات الخاصة بالدور الثاني، الملاحق، وقام الوزير بالإعلان أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ستظهر خلال ساعات قليلة اليوم، وللحصول علي نتيجة الدبلوم الدور الثاني من الرابط التالي، رابط نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية برقم الجلوس 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *