التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017، ينتظر جميع طلاب التعليم الفني بفئاته المختلفة، ظهور نتيجة التعليم الفني 2017 خلال أيام من الآن.
بمجرد الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق والمراجعة ورصد الدرجات، سوف تظهر نتيجة التعليم الفني على موقع بوابة التعليم الفني بعد أن يعتمدها وزير التربية والتعليم طارق شوقي.
وسنقدم لكم طريقة الاستعلام عن النتيجة ورابط الموقع الأصلي للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 التجاري والصناعي، والزراعي بمجرد ظهورها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بعد أيام قليلة.
خلال مؤتمر من قبل وزارة التربية والتعليم بعد انتهاء عملية التصحيح والمراجعة، و اعتماد أسماء أوائل الطلاب في الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 رابط الاستعلام

يعيش طلاب التعليم الفني من صناعي وتجاري، وزراعي حالة من الترقب والقلق في انتظار إعلان النتيجة ليقف كل طالب على أول خطوة نحو تحقيق مستقبلة في دخول الكلية، أو المعهد الذي يفضله حيث يخضع طلاب التعليم الفني لعملية التنسيق مثل الثانوية العامة، للتقديم في مجال دراسي يتناسب مع المجموع الذي يحصل علية الطالب.

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 كل ما عليكم هو، الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني الإلكترونية عند الإعلان عن ظهور النتيجة، وبعد ذلك تسجيل رقم الجلوس والضغط على زر عرض النتيجة، وسوف يظهر لكم تقرير تفصيلي عن نتيجة العام الدراسي بالكامل والمجموع الكلي.

أضغط هنا للانتقال إلى موقع بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الثانوي الفني 2017، في جمهورية مصر العربية.

 

تنسيق دخول الثانوية العامة 2017 ” تنسيق دخول الصف الأول الثانوي في المحافظات المصرية”

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *