التخطي إلى المحتوى

أبدى النجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة الإسباني وقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي، ثقته الكبيرة بمنتخب بلاده وقدرته على حجز بطاقة التأهل والوصول إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا صيف العام المقبل، برغم الأداء المتواضع الذي ظهر به التانجو في تصفيات أمريكا الجنوبية لحساب المونديال.

وقد نشر ميسي على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، رسائل طمئنة إلى محبي ومشجعي الأرجنتين حول العالم، إلا أن منتخب بلاده يواجه وضع صعب في مجموعته ولم يضمن تواجده في النهائيات من المسابقة العالمية لكرة القدم حتى هذه اللحظة، حيث قال ميسي :”لا يزال متبقي 365 يوماً على بداية مونديال روسيا 2018، المنافسة مستمرة من أجل تحقيق حلمنا”.

وكان منتخب البرازيل قد حجز بطاقة التأهل الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية، في حين يقع المنتخب الأرجنتيني في المركز الخامس وفي رصيده 22 نقطة قبل أربع جولات على نهاية التصفيات، حيث يواجهه شبح الخروج وتوديع الحلم المونديالي إذا لم يفز في المباريات المتبقية، لأن صاحب المركز الخامس سوف سوف يخوض مباراة ملحق مع الفائز من قارة أوقيانوسيا.

وتخوض الأرجنتين مباراة مهمة وصعبة بنفس الوقت أمام منتخب أوروغواي في نهاية أغسطس القادم، ويتأخر منتخب الأرجنتين بنقطتين عن المنتخب الكولومبي الذي يقع بالمركز الثاني، ونقطة عن الأوروغواي بالمركز الثالث وتشيلي الرابع، ومتقدماً بفارق نقطتين عن الإكوادور بالمركز السادس، و4 نقاط عن بارغواي وبيرو.

وتواجه الأرجنتين منتخب فنزويلا في الخامس من سبتمبر القادم، والبيرو في الخامس من أكتوبر المقبل، وستختم التصفيات في الـ 10 من أكتوبر بمواجهة الإكوادور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *