التخطي إلى المحتوى

نشب حريق هائل في الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة، في مقر نادى الزمالك بخلف ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، الذي يقوم فيه الفريق الأبيض بالتدريبات، وكان بداية الحريق في مكتب من المكاتب المجاورة لبوابة النادي التي تطل علي شارع جامعة الدول العربية، وبالفعل تمكنوا من السيطرة على الحريق بواسطة دفع سيارات الإطفاء لمقر نادي الزمالك، ولم يتوصلوا بعد للسبب الحقيقي لذلك الحادث إلي الآن، بينما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، والزمالك فانز، صورا لذلك الحريق.

نادي الزمالك يقرر تفريغ كاميرات المراقبة

وبالفعل قرر نادي الزمالك، تفريغ كاميرات المراقبة، حتى يتمكنوا من معرفة السبب الذي أدي إلى اندلاع الحريق بالنادي، وحضر كلا من رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور، وبعض من رجال المباحث تفريغ الكاميرات.

وصرح مسئولين النادي، أنه من الممكن أن يكون سبب اندلاع الحريق، هو وجود بعض الأخشاب ومخلفات أعمال الترميم والهدم المركونة خلف صالة حلمي زامورا، وقام رجال المباحث بتحرير محضر بالواقعة بداخل قسم العجوزة، والتحقيق حول سبب الحادث، وكل ذلك بعد أن تمكنوا من السيطرة على الحريق.

ويذكر أن والد لاعب الزمالك السابق والأهلي معتز إينو، ونجم النادي المصري السابق، إينو، صرح إن اللاعب شيكابالا ليس مفيدا نهائيا لنادي الزمالك، ووصفه بأنه يعد ضغط من أكبر الضغوطات للفريق، كما أشار أن استمرار تواجده مع الفريق أكبر قرار خاطئ ارتكبه المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، بحق الجماهير.

كما قال أن المستشار مرتضي منصور تسبب في ظلم فريق الزمالك، بسبب قرارات تغييره للمدربين وبشكل خاص برحيل فيريرا، كما أشار أن القلعة البيضاء تسببت في ظلم نجله معتز ولم يقدروا مجهوده، كما أكد أهلاوية نجله الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *