التخطي إلى المحتوى

تردد قناة mbc 1، تعتبر قناة ام بي سي 1 إحدى أولى القنوات العربية الرائدة منذ بداية انطلاقها عبر قمر العرب سات، وحازت على إقبالاً جماهيراً واسعاً من جميع المشاهدين في مختلف البلاد العربية والأجنبية، تخصصت قناة ام بي سي 1 في عرض المنوعات الترفيهية والبرامج التثقيفية.

قد يهمك أيضاً:

هذا بالإضافة إلى الأخبار والبرامج السياسية، والمسلسلات المنوعة، وما زاد قناة mbc1 شهرة، برنامج من سيربح المليون الذي يقدمه الإعلامي اللبناني “جورج قرداحي”، وحاز على جماهيرية واسعة، بحيث عُرض لأول مرة على قناة mbc1.

تردد قناة mbc1 على النايل سات، يمكنكم الحصول عليه لمشاهدة برامج القناة المنوعة، هذا ونظراً للنجاح الساحق الذي حققته قناة ام بي سي 1 منذ انطلاقها، أطلقت إدارة قناة الـmbc مجموعة قنوات إم بي سي التي تم افتتاحها على فترات تباعاً.

ولم تقل شهرة أو جماهيرية تلك القنوات عن قناة إم بي سي 1، وهذه القنوات (mbc2، mbc4، mbc max، mbc action) ثم تم افتتاح قناة mbc مصر وقناة mbc مصر 2 التي حققت نجاحاً باهراً فاق نظيرها من القنوات التي افتتحت في فترات سابقة.

وفي ظل اهتمام متابعي العالم العربي لقناة ام بي سي من مختلف الأقمار الصناعية، فيما يلي أجدد ترددات قناة mbc 1 لاستقبال بثها بقوة دون انقطاع، وذلك حتى تتمكنوا من مشاهدة القناة بقوة.

تردد قناة mbc1 إم بي سي 1

  • تردد قناة mbc على قمر النايل سات Nilesat 102 @ 7 West:
التردد الاستقطاب معدل الترميز
11938 27500 عمودي (v) 2/3
  •  Badr 4 تردد قناة mbc على قمر عرب سات بدر 4 Arabsat@ 26 East
التردد الاستقطاب معدل الترميز
11938 27500 عمودي (v) 3/4
  • تردد قناة mbc على قمر ياه سات Yahsat 1A @ 52.2 East
التردد الاستقطاب معدل الترميز
11900 27500 أفقي (h) 2/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *