التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي ،يستضيف نادي سموحة النادي الأهلي اليوم الجمعة 16/6/2017 علي أستاد برج العرب في إحدي مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز، يقود نادي سموحة المدير الفني الكابتن مؤمن سليمان، ويقود النادي الأهلي المدير الفني الكابتن حسام البدري.

موقف الأهلي وسموحة قبل المباراة

يلعب النادي الأهلي هذة المباراة بعد حسمة للقب الدوري في الجولة الماضية بعد أن تعادل مع نادي مصر للمقاصة بنتيجة هدفين لكل منهما، فربما يدفع الكابتن حسام البدري ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا مع الفريق، ويدخل نادي سموحة المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 51 نقطة، ويسعى للفوز ليتمكن من الحصول علي فرصة للعب بالكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

المواجهات السابقة بيت الفريقين

لعب الفريقين في العديد من المناسبات، حيث جمع بينهما 12 لقاء، كان التفوق والغلبة للنادي الأهلي؛ فقد تمكن النادي الأهلي من الفوز في 5 لقاءات جمع بينهما، بينما فاز نادي سموحة في مباراتين، وتعادل الفريقين في 5 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تقام مباراة الأهلي وسموحة اليوم علي أستاد برج العرب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وينتظر هذة المباراة الكثير من متابعي الكرة بمصر، حيث ينتظر المشجعين مباراة قوية من الطرفين، فالفريقين يمتلكا مجموعة جيدة من اللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

تقام الأستوديوهات التحليلية علي القنوات الناقلة للمباراة بوجود مجموعة جيدة من المحللين  علي القنوات المختلفة للوقوف علي الجانب الفني في المباراة، وتذاع المباراة عبر قنوات النيل للرياضة، وأون سبورت، ودي أم سي سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *