التخطي إلى المحتوى

بوابة التعليم الفني نتائج الدبلومات 2017 بنظاميها 3 سنوات و 5 سنوات لجميع الشعب زراعي صناعي تجاري، من المفترض أن يقوم موقع بوابة التعليم الفني الإلكتروني بعرض نتيجة طلاب الدبلومات الفنية 2017 في مصر فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم.

وكان طلاب الدبلومات الفنية قد انتهوا من اختبارات نهاية العام الدراسي، ليبدأوا في إنتظار النتيجة، والتي طالما ما يحلم الكثير منهم بها، بعد إنتهائهم من مرحلة التعليم الأساسي، والبدء في مجالات العمل المختلفة، أو استكمال رحلتهم التعليمية في الكليات والمعاهد المختلفة.

من جهته صرح نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي بأن عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الدبلومات الفنية قد انتهت، وأنه الآن يتم عملية رصد درجات الطلاب، ومن ثم ستظهر بعدها مباشرة نتيجة طلاب الدبلومات الفنية 2017 من خلال بوابة التعليم الفني، حيث توقع أن تكون النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، وقبل نهاية شهر يونيو الحالي.

وبحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم فإن إجمالي الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات قد وصل لنحو 677 ألف طالب في جميع الشغب المختلفة: الدبلوم الصناعي، والدبلوم الزراعي، والدبلوم التجاري سواء للنظامين ال 3 سنوات أو 5 سنوات، كما أن الوزارة لم تقم بإستقبال أي شكاوى من قبل الطلاب.

رابط موقع بوابة التعليم الفني لنتائج طلاب الدبلومات الفنية 2017:

ومن أجل معرفة نتائج طلاب التعليم الفني 2017 في مختلف التخصصات: الدبلوم الصناعي 2017، الدبلوم التجاري 2017، الدبلوم الزراعي 2017 لنظامي 3 سنوات و 5 سنوات، كل ما عليكم هو زيارة ومتابعة موقع بوابة التعليم الفني على الإنترنت، والذي من خلاله يتمكن طلاب الدبلومات الفنية 2017 من الإطلاع على نتائجهم.

ولزيارة بوابة التعليم الفني الذي من خلاله سيتم عرض نتائج طلاب التعليم الفني، ونتائج الدبلومات الفنية 2017، من خلال رابط بوابة التعليم الفني وهو: gdepexams.emis.gov.eg، والذي يتيح للطلاب وذويهم معرفة النتائج الخاصة بهم من خلال كتابة رقم الجلوس والشعبة التابع لها صناعي- زراعي- تجاري، ونظام 3 سنوات و 5 سنوات الذي كان يدرس به الطالب.

كما يمكن لكافة طلاب الدبلومات الفنية 2017 الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول من خلال موقع نتيجة الدبلومات الفنية التابع لوزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت وهو fany.moe.gov.eg والذي من خلاله يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم في مختلف الشعب، ونفيد بأن الموقع قد أعلن أن النتيجة ستكون متاحة بعد قليل على هذا الموقع :fany.moe.gov.eg.

تحديث اليوم الأربعاء 2017/6/21:

لا تزال حالة من الترقب تسود البيت المصري مع إقتراب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 من خلال موقع بوابة التعليم الفني على الإنترنت، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 لجميع التخصصات يوم غد الخميس، حيث أنه الموعد المحتمل حتى الآن لظهور نتائج الدبلومات الفنية 2017، وذلك قبل إجازة عيد الفطر المبارك في مصر، والتي ستبدأ من يوم الأحد القادم.

تحديث اليوم الخميس 2017/6/22:

تقرر أن يكون موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2017 للنظامين 3 سنوات و5 سنوات بعد إنتهاء إجازة عيد الفطرالمبارك، فقد قامت وزارة التربية والتعليم بإتخاذ هذا القرار من أجل أن تصل الشهادات الخاصة بالدبلومات الفنية في المدارس وتكون متاحة لجميع الطلاب.

تحديث اليوم الأربعاء 2017/6/28:

من المقرر أن تظهر صباح اليوم الأربعاء الموافق 2017/6/28 نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في مصر، حيث قد أعلنت وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ستكون متاحة اليوم الأربعاء لجميع طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات، حيث أنه سيتم عقد المؤتمر الصحفي من قبل وزير التربية والتعليم صباح اليوم من أجل الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017، ومن ثم سيتم صدورها بشكل رسمي وإتاحتها لجميع الطلاب عبر موقع بوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت.

أقترب موعد صدور نتائج الدبلومات الفنية 2017، حيث أنه من المنتظر أن يقوم وزير التربية والتعليم بإعلان أسماء أوائل جميع الطلاب من مختلف التخصصات، ومن ثم يقوم بالاتصال بهم وتهنئتهم، وبعد ذلك ستكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة والطالبات من خلال موقع بوابة التعليم الفني.

ومن أجل التسهيل على جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية 2017 وذويهم، فإننا سنقوم بجلب النتيجة لكم فور ظهورها على موقع بوابة التعليم الفني، حيث يمكنكم وضع تعليق أسفل هذا المقال به رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، والشعبة التابع لها دبلوم صناعي – دبلوم تجاري – دبلوم زراعي، وسنقوم بإذن الله تعالى بإعلامكم بالنتيجة فور ظهورها.

ظهرت الآن نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع نتيجة الدبلومات الفنية fany.moe.gov.eg ويمكن الآن لطلاب الدبلومات الفنية وذويهم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول من خلال الموقع السابق، وأيضا من خلال وضع تعليق به شعبة الطالب ورقم جلوسه أسفل هذا المقال، مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *