التخطي إلى المحتوى

ينشر “مصر مكس” جدول ترتيب الدوري المصري 2016/2017 بعد ختام مباريات يوم الخميس في إطار الجولة الـ 31 من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، الذي تبحث فيه الفرق عن المنافسة التقدم للأمام في المراكز الأولى من الدوري حيث تشتد المنافسة بين مصر المقاصة والزمالك الذين يسعيا للإحتلال المركز الثاني للعب في البطولة الأفريقية للموسم المقبل، إلى جانب ذلك الصراع القائم بين الفرق متذيلة الترتيب والتي تصارع لعدم الهبوط.

وقد انتهت المباريات التي أقيمت مساء الخميس حيث لعبت أربع مواجهات أسفرت عن فوز فريق الزمالك بهدف نظيف على أسوان وقد سجله نجم الفريق الأبيض “شيكابالا” في الدقيقة 90، وتغلب الإسماعيلي على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد وسجل الأهداف كل من كريم بامبو 53، وجيه عبد الحكيم 65 ، ودييجو كالديرون +92 ، بينما فاز طنطا على النصر للتعدين بهدف نظيف سجله اريك جوزيف 87، في حين انتهى لقاء الشرقية أمام طلائع الجيش بالتعادل بدون أهداف.
وتستكمل باقي مبارات الجولة 31 ايام الجمعة والسبت والأحد، حيث تقام مساء اليوم مباراة الأهلي أمام سموحة، ومصر المقاصة أمام الإنتاج الحربي.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 76 نقطة، ومصر المقاصة بالمركز الثاني وفي جعبته 64 نقطة، وفي المركز الثالث الزمالك ويملك 60 نقطة، والمصري بالمركز الرابع ولديه 53 نقطة، حيث يلعب الأهلي أمام سموحة مساء الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري 

قدمنا لكم ترتيب جدول الدوري المصري عبر موقعكم مصر مكس، وسوف نقوم بتحديث الجدول بكل جديد بعد أنتهاء مباريات الجولة القادمة في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *