التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة السودانية 2018 بالرقم الوطني، يستعد الآلاف من الطلاب في المرحلة الثانوية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2018 في السودان عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي أو موقع سوداني وما سيتاح من روابط رسمية ستطلقها الوزارة عقب المؤتمر الصحفي لوزيرة التربية لإعلان نسب النجاح العامة في جميع الولايات السودانية ضمن استخراج نتيجة الشهادة الثانوية 2018 بالسودان.

تناولت بعض المواقع صورة لجريدة التيار تشير لإعلان نتيجة الثانوية في السودان، يوم السبت ولم يتم تحديد التوقيت الذي سيتم فيه إعلان نتائج الشهادة السودانية من خلال المؤتمر الصحفي المنتظر لوزيرة التربية خلال الساعات القادمة.

نتائج الشهادة السودانية 2018 بالرقم الوطني

نشر موقع سوداني منذ قليل رابطة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية سواء بالرقم الوطني أو عن طريق الرسائل النصية وفق الشرح المقدم على الموقع والذي سنرفق لكم الرابط الخاص بها، بخلاف ذلك سيتم إعلان نتيجة الثانوية 2018 في السودان على موقع نتائج الطلاب التابع لوزارة التربية والتعليم السودانية .

المؤتمر الصحفي لوزيرة التربية سيعرض نسب النجاح سواء على المستوى العام أو على مستوى ولايات السودان، وسيقدم عرض لنتائج الطلاب الأوائل المتحصلين على أعلي التقديرات، وتشير بعد الأخبار لعقد المؤتمر الصحفي عقب الإفطار.

نشرت أحد شركات الاتصالات طريقة الحصول على النتيجة من خلال الاتصالات الهاتفية، وتم نشر مجموعة من أرقام الهواتف التي سيتم من خلالها الاستعلام مقابل القيمة المادية التي حددتها الشركة للاستعلام عقب انتهاء مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية السودانية.

نتائج الشهـادة الثـانوية
اعرف نتـيــجتـك مـن مـــكــانــك
للحـصــول عـلـى نتـيـجـةالشـهـادة الثـانـويــة
فــقــط ارسـل رقــم جـلــوس الـطــالــب الـى 5556

سعر الخدمـة2.5 جنيه للرسالة شاملة الضريبة

ستصلك رسالة بالنتيجة عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي

للحصول على نتيجة التفاصيل، ارسل رقم الجلوس لـ5557
بـ 10 جـنـيـه للرسالة شاملة الضريبة

كما يمكن لمستخدمي موبايل كاش الاتصال بـ#6*5*200* للحصول علي النتيجة و التفاصيل
5556أرسل رقم الجلوس الى

رابط نتيجة الثانوية 2018 في السودان بالرقم الوطني

سنضع  لكم كل الروابط الرسمية التي ستتيح للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية 2018  بالرقم الوطني حال إتاحتها للاستعلام من خلال شبكة الإنترنت، ويمكنكم ترك الرقم الوطني للطالب أو للطالبة بالتعليقات على هذا الموضع، وسنسعى لتوفير النتيجة حال ظهورها.

موقع وزارة التربية والتعليم “سيتم تفعيله حال نشر النتيجة”

موقع نتائج طلاب السودان

موقع سوداني نتيجة الشهادة السودانية  “سيتم التحديث له قريباً”

في حالة ترك بيانات الطالب أو الطالبة يجب ذكر اسم الولاية تحسباً لطريقة عرض نتائج الشهادة السودانية 2018 في السودان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *