التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن مباريات دور المجموعات، وفي منافسات المجموعة الثانية من بطولة دروي أبطال أفريقيا، وفي إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات يلتقي فريقي اتحاد العاصمة الجزائري والزمالك المصري مساء يوم الثلاثاء على أرضية ملعب 5 جويلية.

وقد تمكن فريق الزمالك من التعادل مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تمكن مايوكا من معادلة النتيجة في اللحظات الأخيرة، ليحافظ الزمالك على صدارته للمجموعة الثانية.

ترتيب الزمالك واتحاد العاصمة في المجموعة قبل المباراة:

الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، إلا أن تلك الصدارة قد تذهب مع أدراج الرياح في حال تعثر الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري، خاصة وأن الفريق الأبيض سيخرج لمواجهة فريق كابس يونايتد الزمبابوي الجولة القادمة، ثم استضافة أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة بالقاهرة.

في المقابل ستكون فرصة فريق اتحاد العاصمة كبيرة للفوز في تلك المباراة، إذا ما أستغل الفريق الجزائري لعاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز، والذي سيكفل للفريق الجزائري تصدر المجموعة الثانية.

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة:

وعن توقيت مباراة الإياب بين الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 2017/6/21، فقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة لتكون موعداً لبداية المباراة، الساعة 12 صباح اليوم التالي الخميس بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

تحديث اليوم الثلاثاء 2017/6/20:

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف عن تغيير موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري، حيث قد تم تأخير المباراة إلى ساعة، لتكون المباراة في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جريتنش من مساء يوم الأربعاء، الحادية عشر مساءاً بتوقيت الجزائر، الثانية عشر من منتصف الليل في القاهرة، الواحدة صباح يوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة:

وبخصوص القنوات التي ستقوم ببث مباراة الإياب بين الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري يوم الأربعاء القادم، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD3 بنقل أحداث تلك المباراة على الهواء مباشرة، على أن يكون معلق مباراة اتحاد العاصمة والزمالك القادمة هو سوار الذهب.

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري:

تمكن اتحاد العاصمة الجزائري من الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، هدفي المباراة جاءا عن طريق بن موسى، ومزيان في الدقيقتين 44 و87، ليفوز اتحاد العاصمة بهدفين نظيفين، ويعتلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويبقى الزمالك في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *