التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 ، ننشر لكم روابط الاستعلام عن موعد ظهور نتيجة الثانوية بالسودان 2017 ، وذلك بعدما انتهت الطلبة والطالبات من أداء امتحانات نهاية العام في جميع المواد الدراسية منذ فترة طويلة، يسعى كل الطلبة وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 وسط حالة من التوتر والقلق.

ولم تصرح وزارة التربية والتعليم بالسودان عن ميعاد محدد لظهور نتائج الثانوية السودانية 2017، ونحن الآن ننقل لكم بعض الأخبار التي تشير إلى ظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 يوم السبت وذلك بعد انعقاد المؤتمر الصحفي الذي يحضره عدد من الوزراء.

ولقد تقدم حوالي 44 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الثانوية بالسودان لعام 2017 الدور الأول  بجميع ولايات السودان التي تشمل كل من ولاية النيل الأزرق، ولاية نهر النيل ، ولاية النيل الأبيض ، ولاية كسلا، ولاية الخرطوم ،ولاية القضارف، ولاية شمال وشرق وغرب وجنوب دار فور ، ولاية الشمالية ، ولاية شرق وغرب كردفان، ولاية الجزيرة وغيرهم.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017

سوف نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2017 في حال ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم بالخرطوم السودان، أو يقوم الطالب والطالبة بتسجيل أسمه ورقم الجلوس والولاية التابع لها بتعليق منفصل أسفل المقال ليكن أول الحاصلين على النتيجة فور اعتماده من قبل وزيرة التربية والتعليم السودانية.

ننقل لكم متابعة لحظية لظهور نتيجة شهادة السودان للثانوية العامة 2017 الدور الأول، من خلال متابعة أخبار حصرية على موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان لننشر لكم الخبر الأكيد عن موعد الاستعلام عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 برقم الجلوس وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

نغطى لكم أخر أخبار موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 التي من المتوقع ظهورها خلال ساعات اليوم بناءا على أخبار أحد الصحف الخاصة بدولة السودان، لذا يجب عليكم متابعة الموضوع لمعرفة موعد إعلان المؤتمر الصحفي لنتائج الثانوية بالسودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *