التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة، يلتقي فريقي الأهلي والوداد الرياضي المغربي يوم الأربعاء القادم، على أرضية ملعب محمد السادي، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ظروف الأهلي والوداد قبل بداية المباراة:

ويدخل الأهلي مباراة الوداد القادمة بمعنويات مرتفعة، خاصة وأن الفوز في تلك المباراة سيعني تأهل الفريق رسمياً لدور الثمانية في البطولة المحببة لجماهير النادي الأهلي، دون النظر لنتيجتي المباراتين القادمتين، أمام زاناكو في زامبيا والقطن الكاميروني في مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وهو نفس الرصيد الذي يأتي به فريق زاناكو الزامبي في المركز الثاني، إلا أن فارق الأهداف هو ما جعل الفريق الأحمر على قمة المجموعة.

على الجانب الآخر تعد فرص فريق الوداد الرياضي المغربي قائمة في التأهل للدور التالي، إذا ما نجح لاعبوه في الفوز على الأهلي في المباراة القادمة، خاصة وأن الفريق المغربي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط فقط، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي وزاناكو صاحبي المركزين الأول والثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

هذا وستقوم قناة beIN SPORTS HD2 بنقل وإذاعة أحداث مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي على الهواء مباشرة، والتي سيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي:

هذا وقد استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على أن يكون موعد مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 1 فجراً بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية فجراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر من مساء ليل الثلاثاء بتوقيت جرينيتش وهو نفس توقيت دولة المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *