التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا الموزمبيقي والقنوات الناقلة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2017، وعلى أرضية ملعب المريخ بالسودان.

وقد نجح فريق فيروفيارو دا بيرا الموزمبيقي من الفوز على المريخ السوادني في مباراة الجولة الماضية، والتي أقيمت بينهما في موزمبيق، حيث فاز فيروفيارو دا بيرا بهدف نظيف، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة.

ترتيب الفريقين قبل خوض مباراة الجولة الرابعة:

ويدخل فريق المريخ السوداني تلك المباراة، وهو في المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة فقط، حصدها المريخ من تعادله مع مواطنه فريق الهلال في أول مباراة بدوري المجموعات، قبل أن يتذوق المريخ الخسارة مرتين متتاليتين.

المريخ بحاجة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز في تلك المباراة، خاصة وأن الفريق يتذيل المجموعة الأولى بنقطة وحيدة، وهو أمر صعب للغاية على الفريق السوداني، حال أراد الفريق العودة للمنافسة على التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو أمر ممكن بكل تأكيد في حال فوز الفريق في كل المباريات القادمة بدوري الأبطال.

موعد مباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا:

أما بخصوص توقيت مباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا الموزمبيقي، فمن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا:

هذا ومن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD2 بنقل أحداث مباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا الموزمبيقي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2017/6/20، حيث سيقوم بالتعليق على أحداث تلك المباراة المعلق سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *