التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة قطر 2017  نتيجة الصف الثاني عشر قطر 2017 موقع وزارة التعليم والتعليم العالي لنتائج الطلاب في قطر، ينتظر طلبة وطالبات الصف الثاني عشر بقطر، وأولياء أمورهم ظهور نتائج الصف الثاني عشر قطر 2017، والذي من المقرر أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة.

كما أنه سيتم الإعلان عن نتائج الصفين العاشر والحادي عشر بداية من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس القادم، حيث سيتم الإعلان عن النتائج من خلال المدارس بشكل مباشر، فقد قامت أمس الاثنين عدداً من المدارس المستقلة بالإعلان عن نتائج اختبارات نهاية العام الدراسي 2017/2016 من الصف الثالث وحتى الصف التاسع، والتي قد أنتهت بالفعل من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، كما أن بعض المدراس المستقلة ستقوم بالإعلان عن النتائج حسب إنتهائها من عمليات التصحيح والمراجعة.

وينتظر طلاب الثانوية العامة 2017 قطر ظهور نتيجة الصف الثاني عشر قطر 2017، والتي تحدد بشكل كبير الكليات والجامعات التي سيدخل إليها هؤلاء الطلاب.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد المؤتمر الصحفي من أجل الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثاني عشر 2017 قطر،  نتائج الثانوية العامة قطر 2017،والذي من خلاله يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة في قطر 2017، بالإضافة إلى نسب النجاح في الصف الثاني عشر على مستوى قطر.

رابط موقع وزارة التعليم والتعليم العالي استعلام نتائج الثانوية العامة قطر 2017:

وبخصوص نتائج الثانوية العامة قطر 2017 والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، فإن النتيجة ستكون متاحة عبر موقع وزارة التعليم والتعليم العالي وهو www.edu.gov.qa، والذي سيكون من خلاله نتيجة الثانوية العامة قطر 2017، حيث خصصت الوزارة رابط nateeja.edu.gov.qa، والذي يتيح للطلاب الاستعلام بشكل مباشر عن نتائجهم، حيث أن الموقع كان بالأمس قد أعلن أن نتيجة الثانوية العامة قطر 2017 ستكون متاحة في وقت قريب.

أعلنت وزارة التعليم في قطر اليوم الأربعاء بأن نتيجة الثانوية العامة 2017 في قطر ستكون متاحة عصر الغد الخميس الموافق 2017/6/22، وذلك من خلال موقع وزارة التعليم والتعليم العالي لنتائج الطلاب.

تحديث اليوم الخميس 2017/6/22:

تم اليوم الخميس الإعلان عن نتائج الثانوية العامة والتخصصية 2017 في قطر، حيث بلغت نسبة النجاح في المدارس النهارية نحو 78.07%، ووصلت نسبة النجاح في مدرسة قطر التقنية للبيني إلى 81.92%، وفي مدرسة قطر للعلوم المصرفية وإدارة الأعمال كانت نسبة النجاح 76.92%، فيما وصلت نسبة النجاح في المعهد الديني الإعدادي الثانوي للبنين إلى 86.67%.

ويتمكن الآن طلاب الثانوية العامة والتخصصية في قطر من معرفة نتائجهم عن طريق موقع وزارة التعليم والتعليم العالي، والذي يتيح لجميع الطلاب معرفة نتائجهم من خلاله، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *