التخطي إلى المحتوى

يلتقي غدا السبت الموافق 2017/6/24م فريقي الأهلي وانبي في الدوري المصري، وتأتي مباراة اليوم لفريق الأهلي عقب خسارته في لقاء العودة في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوي بنتيجة 2/0، ويرغب فريق الأهلي في استعادة الثقة لعناصر فريقه من خلال مواجهة انبي في الدوري المصري.

كما يرغب الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق انبي في استغلال تأثر لاعبي فريق الأهلي بهزيمتهم أمام الوداد، وحصد الثلاث نقاط غدا والارتقاء في ترتيب جدول الدوري المصري، كما يرغب في تحقيق أول هزيمة للنادي الأهلي خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي وانبي

تقام غدا السبت مباراة الأهلي وانبي في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب السلام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قنوات DMC، ON SPORT.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة تواجد عدد كبير من اللاعبين البدلاء، كما حدث في مباراة الأهلي وسموحة، ومن اللاعبين الذين ينتظر جمهور الأهلي تواجدهم خلال أحداث المباراة، صالح جمعة، أكرم توفيق، عمرو بركات.

مباراة الأهلي وانبي والطريق إلى دوري اللاهزيمة

ويرغب الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، حيث أن النادي الأهلي حصد 79 نقطة من 31 مباراة، استطاع خلالهم تحقيق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في سبع مناسبات، ولم يهزم فريق الأهلي حتى الآن خلال الموسم الحالي.

مباراة الأهلي وانبي والطريق للمركز العاشر

بينما يرغب فريق انبي في احتلال المركز العاشر في الدوري بدلا من فريق المقاولون العرب الذي يلاقي فريق الداخلية اليوم، حيث يفصل فريق انبي عن هذا المركز ثلاث نقاط فقط، ويحتل فريق انبي المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، وفريق المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

واستطاع فريق انبي في مباراته الأخيرة في الدوري تحقيق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0، بينما استطاع فريق الأهلي خلال مباراته الأخيرة في الدوري تحقيق الفوز على فريق سموحة بنتيجة 4/2، بتشكيلة ضمت عدد من بدلاء النادي الأهلي في كثير من المراكز.

ومن المنتظر أن يستكمل فريق الأهلي مشواره الأفريقي خلال مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، حيث يلتقي الأهلي وزاناكو خارج الديار من أجل تحديد مصيره في البطولة الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *