التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة البرتغال ونيوزيلندا والقنوات الناقلة المجانية للمباراة، علي أرضية ملعب كريستوفسكي، وفي مباراة تجمع بين منتخبي البرتغال ونيوزيلندا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، من بطولة كأس القارات 2017، والمقامة حالياً في روسيا.

المنتخب البرتغالي تمكن من الفوز على روسيا في المباراة الماضية بهدف لرونالدو من رأسية، ليحرز المنتخب البرتغالي أول 3 نقاط له بالبطولة، وأول فوز في تاريخه بكأس القارات روسيا 2017، ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب المكسيكي صاحب المركز الأول، إلا أن الأفضلية للمكسيك بسبب أنه تمكن من تسجيل 4 أهداف أكثر من المنتخب البرتغالي الذي سجل 3 أهداف فقط.

في المقابل يدخل منتخب نيوزيلندا المباراة بلا أي رصيد من النقاط، حيث أنه كان أول المودعين رسمياً لبطولة كأس القارات روسيا 2017، بعد خساراته في أول مباراتين له أمام روسيا والمكسيك، لتكون مباراة نيوزيلندا والبرتغال هي مباراة الوداع بالنسبة للمنتخب النيوزيلندي.

موعد مباراة البرتغال ونيوزيلندا:

وبالنسبة لموعد وتوقيت مباراة البرتغال ونيوزيلندا القادمة في بطولة كأس القارات روسيا 2017، فمن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بين نيوزيلندا والبرتغال في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ونيوزيلندا:

وعن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة البرتغال ونيوزيلندا على الهواء مباشرة يوم غد السبت، فمن المقرر أن تكون المباراة منقولة على شاشة قناة beIN SPORTS HD2 بتعليق عربي، حيث لم تعلن الشبكة بعد عن من هو معلق المباراة، إلا أننا سنقوم بإعلامكم عنه فور الإعلان عنه مباشرة.

كما يمكنكم أيضاً مشاهدة المباراة بشكل مجاني من خلال القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس القارات 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *