التخطي إلى المحتوى

تنتظر جماهير نادي الزمالك مباراة فريقهم المرتقبة أمام فريق بتروجيت، وتقام مباراة الزمالك وبتروجيت خلال مواجهات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز، ويسعى فريق الزمالك تحت قيادة مديره الفني إيناسيو في العودة لنغمة الانتصارات، ورفع الروح المعنوية للفريق بعد خسارتهم من فريق اتحاد العاصمة الجزائري خارج الديار بنتيجة 2/0.

موعد مباراة الأهلي وانبي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري المصري

يلتقي فريقي الزمالك وبتروجيت غدا الأحد الموافق 2017/6/25م في مباراة تأتي ضمن لقاءات الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري المصري، ويلتقي الفريقان على ملعب الجيش بالسويس، وتقام المباراة الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ON SPORT، وقناة DMC SPORT، والنيل للرياضة.

تأجيل مباراة الزمالك وبتروجيت

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك وبتروجيت 48 ساعة، لتقام المباراة يوم الثلاثاء 2017/6/28م، بدلا من غدا الأحد، وذلك بسبب تأخر وصول لاعبي فريق الزمالك من الجزائر.

ترتيب فريق الزمالك وبتروجيت في الدوري ورغبة الفريقين في الفوز

يسعى فريق الزمالك خلال مواجهته لفريق بتروجيت لتقليل الفارق مع صاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة، مستغلا تعادل فريق مصر المقاصة مع فريق طلائع الجيش خلال لقاءات نفس الجوالة، ويمتلك فريق مصر المقاصة في رصيده 68 نقطة، بينما يمتلك فريق الزمالك في رصيده 60 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري.

بينما يسعى محمد يوسف المدير الفني لفريق بتروجيت في الفوز باللقاء، وحصد الثلاث نقاط، ليصعد للمركز السابع، مستغلا تعادل الاتحاد صاحب المركز السابع مع المصري، كما يأمل محمد يوسف في عودة فريقه للانتصارات عن طريق بوابة الزمالك بعد أن خسر فريق بتروجيت مباراته الأخيرة أمام المصري بنتيجة 1/0، ويمتلك فريق بتروجيت في رصيده 42 نقطة، يحتل بهم المركز الثامن، ويفصله عن صاحب المركز السابع فريق الاتحاد نقطتين فقط.

يذكر أن آخر مباراة كانت قد جمعت الفريقين كانت قد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1/0، وذلك خلال مواجهات الدور الأول من الموسم الحالي، مما يزيد من رغبة فريق بتروجيت في تعويض خسارته في الدور الأول.

وكان الأهلي قد حسم لقب الدوري للموسم الحالي قبل أربع جولات من نهاية الدوري، وكان ذلك بعد مواجهته لصاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 2/2، كما ونادي مصر المقاصة قد حسم المركز الثاني حتى الآن، وذلك في حالة عدم إعادة مباراته أمام فريق الزمالك.

تغيير موعد وملعب مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على الطلب المقدم من فريق بتروجيت لتغيير ملعب المباراة، لتقام مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم على ملعب بتروسبورت بدلا من ملعب الجيش بالسويس، وقدم فريق بتروجيت طلبه للاتحاد المصري لكرة القدم بناءا على طلب نادي الزمالك بذلك، وذلك بسبب مباراة الزمالك أمام كابس يونايتد الزيمبابوي خلال مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، كذلك تم تغيير موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء الساعة السابعة بدلا من الساعة الخامس.

ساعات قليلة وتنطلق مباراة الزمالك وبتروجيت على ملعب بتروسبورت، وتعتبر هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لفريق الزمالك للتجهيز لمباراته أمام فريق كابس يونايتد في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويغيب عن الزمالك اليوم طارق حامد، وباسم مرسي، وعلي جبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *