التخطي إلى المحتوى

يلتقي الأهلي وزاناكو يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، تقام المباراة في إطار مباريات المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق زاناكو، ومن خلفة الأهلي في المركز الثاني، سوف يسعى الأهلي جاهداً للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

إن فوز الأهلي بالمباراة يضمن له المنافسة على الصعود وانتظار لقاءات باقي فرق المجموعة الرابعة، بينما التعادل أو الخسارة تضع الأهلي في موقف صعب وينتظر نتيجة مباراة زاناكو أمام الوداد البيضاوي والقطن، وجدير بالذكر أن الأهلي فقد ثلاث نقاط كانت مهمه أمام الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي وزاناكو في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي المصري أمام زاناكو الزامبي يوم السبت الموافق 1/7/2017 في الجولة الخامسة من دور المجموعات، تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، كما تنطلق المباراة على أرضية ملعب صان ست في ضيافة الفريق الزامبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزاناكو

تنقل قناة بي إن سبورت مباراة الأهلي أمام زاناكو يوم السبت المقبل، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق على المغفري.

ترتيب فرق المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

  1. زاناكو الزامبي في المركز الأول برصيد عشر نقاط.
  2. الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.
  3. الوداد البيضاوي في المركز الثالث برصيد ست نقاط.
  4. القطن في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

التقي الأهلي مع زاناكو في دور المجموعات في منتصف شهر مايو الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين 0/0 والتي خسر فيها كلاً من الفريقين نقطتان، كما يدخل الفريقين المباراة للفوز ولا بديل.

ويلتقي اليوم السبت فريق الأهلي مع فريق انبي في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد حصول النادي الأهلي على لقب الدوري للموسم الحالي، ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته في الدوري المصري بتشكيل يغلب على قوامه العناصر البديلة.

كانت قد انتهت مباراة النادي الأهلي أمام انبي في الدوري المصري بالتعادل الإيجابي 2/2، وتوج الأهلي بدرع الدوري في احتفاليه عقب انتهاء المباراة، مما يدفع النادي لخوض المباراة بقوة أمام زاناكو.

قائمة الأهلي لمباراة زاناكو القادمة

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي.
  • الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، سعد الدين سمير، محمد نجيب، علي معلول، صبري رحيل، محمد هاني.
  • الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، صالح جمعة، أحمد حمودي، عمرو السولية، عبد الله السعيد.
  • الهجوم: عمرو جمال، جونيور أجاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *