التخطي إلى المحتوى

في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفي مباراة تجمع بين الأهلي وإنبي بملعب ستاد السلام بالقاهرة، والتي ستكون إحتفالية الأهلي بتتويج لقب الدوري مساء اليوم السبت.

الأهلي الذي حسم المنافسة مبكراً على لقب الدوري هذا الموسم يدخل المباراة اليوم أمام إنبي، وفي حسابته فقط إستمرار مسيرته في الدوري بلا أي هزيمة، حيث أن الأهلي هو الفريق الوحيد حتى الآن الذي لم يهزم في دوري هذا الموسم.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 79 نقطة، فيما يدخل إنبي المباراة برصيد 38 نقطة في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري الممتاز، وهو مركزاً متأخراً للفريق البترولي، والذي دائماً ما عودنا أن يقدم مباريات قوية في الدوري المصري، إلا أنه تمكن من ضمان البقاء في الدوري الموسم المقبل.

من جهته قام المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري باستبعاد عدداً من لاعبي الأهلي الأساسيين عن قائمة مباراة إنبي، فقام البدري بإراحة كل من إكرامي وفتحي وحجازي والسعيد وميدو جابر ووليد سليمان ومعلول وأجايي وعاشور، من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي وزاناكو القادمة في دوري أبطال أفريقيا، والتي يحتاج فيها الأهلي للاعبيه أصحاب الخبرات، من أجل الفوز على زاناكو في عقر داره.

موعد مباراة الأهلي وإنبي:

وعن توقيت مباراة الأهلي وإنبي اليوم السبت، فمن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي اليوم أمام إنبي في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي:

وعن القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم السبت، فستقوم قناة نايل سبورت الرياضية بنقل أحداث مباراة الأهلي وإنبي بتعليق محمد عفيفي، كما أن قناة dmc Sports ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها، وأيضاً قناة ON SPORT ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *