التخطي إلى المحتوى

نعرض عليكم اليوم موعد مباراة الاهلي وانبي في الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يتصدر الأهلي الجدول الخاص بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيده الحالي 79 نقطة، وتلك النقاط جمعها النادي الأهلي بعد عدم هزيمته في أي مباراة خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري.

سيلعب النادي الأهلي اليوم مباراة تأمينية لاستمرار وضعة في صدارة الدوري المصري وعدم هزيمته، بالإضافة إلي أنها ستكون مباراة صعبة علي نادي انبي، حيث يلعب أمام الأهلي الذي يملك كل الثقة لعدم هزيمته في أي مباراة، وذلك سيجعل مهمة لاعبي النادي الاهلي سهلة ولكن ممزوجة بالثقة التي تكون بسبب عدم الهزيمة خلال البطولة.

ويأتي إنبي مباراة اليوم برصيده الحالي 38 نقطة في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الممتاز، وبذلك الترتيب ضمن نادي انبي الاستمرار في الدوري الموسم المقبل، علي الرغم من تأخير ذلك المستوي له في الترتيب العام للدوري المصري، والذي لم نتعود أن نراه في ذلك الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام إنبي:

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وانبي اليوم السبت، منها قناة تابعة لشبكة النايل سات، وهي قناة نايل سبورت الرياضية التي ستنقل مباراة الأهلي وانبي اليوم بتعليق محمد عفيفي، بالإضافة إلي قناتين أخرتين ستقومان بنقل مباراة الأهلي اليوم أمام إنبي، وهما قناتي dmc Sports وقناة ON SPORT سيعملان علي نقل أحداث مباراة اليوم للأهلي وانبي في جولة الموسم الثانية والثلاثين.

موعد مباراة الاهلي وانبي

موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم، يأتي توقيت مباراة الاهلي وانبي اليوم السبت الموافق 24 من شهر يونيو لعام 2017، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، وفي تمام الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *