التخطي إلى المحتوى

تكبيرات عيد الفطر 2017، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ونقدم أجمل التهاني القلبية لكل الأمة الإسلامية بتلك المناسبة السعيدة، ومن أجمل الكلمات التي يعشقها الجميع في تلك المناسبة هي تكبيرات العيد، والتي تعبر عن مدى فرحة الجميع بحلول العيد.

تكبيرات عيد الفطر 2017

كل عيد وأنتم بخير، ونقدم لكل متابعي مصر مكس تكبيرات عيد الفطر 2017 مكتوبة وأيضا مصورة وذلك كي يرددها الجميع ويستطيع معرفتها من يجهل بها، كذلك نقدمها لكم مصور كي ترسلوها لكل الأحباب والأصدقاء كي تشاركوهم فرحة العيد وبهجته، وبالنسبة لموعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر فسوف يكون في تمام الساعة 5:23 صباحا، ويختلف موعد الصلاة من محافظة لآخرى في حدود 10 دقائق.

تكبيرات عيد الفطر مكتوبة

كلمات رائعة ينطق بها القلب قبل اللسان وتجتمع الأمة الإسلامية كي ترددها قبل صلاة العيد لتشق عنان السماء لتعبر عن فرحة المسلمين بحلول العيد.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد.
الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، وسبحان الله بكرةً و أصيلاً.
لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ.
لا إله إلا الله و لا نعبدُ إلا إياهُ، مُخلصين له الدين و لو كره الكافرون.

اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليماً كثيراً.

تكبيرات عيد الفطر مصورة

كما نهديكم تكبيرات عيد الفطر 2017 مصورة كي ترسلوها لكل الأصدقاء، كما يمكنكم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر للتعبير عن مدى فرحتكم بالعيد.

تكبيرات عيد الفطر المبارك 2017
تكبيرات عيد الفطر المبارك 2017

 

تكبيرات عيد الفطر المبارك 2017
تكبيرات عيد الفطر المبارك 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *