التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 – أعلنت وزيرة التربية الوطنية “نورية بن غبريت” من خلال صفحاتها الرسمية عبر صفحات التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” و “تويتر” عن تحديد أقى موعد لظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 وهي يوم الثلاثاء 27 جوان 2017، ونحن نتابع معكم موعد النتائج والمواقع الرسمية التي تظهر بها النتائج.

اقترب موعد ظهور نتائج السنة الرابعة المتوسطة 2017 والتي يبحث طلبة وطالبات شهادة التعليم المتوسط بالولايات الجزائرية حول موعد النتائج للعام الدراسي الحالي وذلك منذ الانتهاء من اختبارات الدور الأول العام الدراسي الحالي 2016-2017، والتي انتهت في 6 جوان 2017 الماضي، ومنذ الانتهاء وازداد البحث حول موعد النتائج المقررة على وجه رسمي.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017

من خلال موقع “مصر مكس” سوف نوافيكم بالموعد المؤكد والساعة التي تظهر بها النتائج حال وضع موعد رسمي من قبل وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث المقرر أن تعلن النتائج عبر مؤتمر صحفي تعقده وزيرة التربية الوطنية ” نورية بن غبريط” وسوف تعلن فيه نسبة النجاح للمتمدرسين والأحرار، وذكر اوائل الطلبة والطالبات، والبالغ عدد المؤديين الأمتحانات لنحو 566.221 مترشحا ومترشحة تم توزيعهم على 2234 مركز امتحاني.

رابط مباشر نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017

هنا ضع رقم التسجيل والضغط على استعلم وسوف تظهر  نتائج bem.onec.dz، حال الاعلان عن ظهورها ورفها بالموقع الرسمية.

وزارة التربية الوطنية

من خلال موقع وزارة التربية الوطنية يمكنكم معرفة موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر، والتي سوف تظهر في جميع الولايات الجزائرية في وقت واحد على مستوى الجمهورية الجزائرية، ونضع لكم هنا رابط موقع الوزارة الرسمي: وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ونتابع معكم كل جديد حول موعد نتائج التعليم المتوسط 2017.

طريقة الاستعلام عن نتائج التعليم المتوسط 2017

  • من خلال الرابط المباشر السابق
  • أو الدخول على موقع نتائج البيام 2017.
  • كتابة رقم التسجيل.
  • الضغط على استظهار النتائج.

متابعة نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2017

من خلال الأخبار الواردة إلينا فان نسبة النجاح هذا العام نسبة معقولة تكاد تصل إلى 60 % وتكون أعلى من العام الماضي، ومازال متابعة الموعد المؤكد للنتائج، ويمكنكم وضع تعليق برقم التسجيل ونوافيكم بالنتائج حال الاعلان عنها، وتمنياتنا لكافة طلبة وطالبات التعليم المتوسط 2017 في كل الولايات الجزائرية بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

  1. السلام عليكم،
    إخواني؛ اسمها “اختبارات نهاية التعليم المتوسط”، فلماذا تدعون عربيتنا وتسمونها باسم فرنسي “بيام BEM”، إذا كان قطاع التربية والتعليم الذي هو قاعدة الأجيال المتعاقبة وتعرض للتغريب بأيدي العرب؛ فماذا بقي لعروبتكم من شيء.

  2. إلى كل طلبة وطالبات مرحلة التعليم المتوسط:
    إن الصفحة الشبكية المخصصة من قِبل الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات – الكائن مقره في مدينة غارداية –
    بإشراف من وزارة التربية الوطنية للممتحنين والممتحنات لشهادة التعليم المتوسط بالجزائر في دورة العام 1438 هجرية؛ لا يزال مغلقا إلى هذه الساعة، على كل المعنيين والمعنيات بالأمر تفقّد الرابط (*) – أدناه – منذ يوم غد، الموعد المبرمج لفتح الموقع إن شاء الله، مع ضرورة معرفة الرقم السري الذي تجدونه مدونا أسفل الاستدعاء بخط رفيع بعد الكلمة الأجنبية client.
    __________________________________________________________________________________
    (*) bem.onec.dz
    بالتوفيق للجميع.

  3. السلام عليكم،
    تم فتح موقع نتائج امتحانات التعليم المتوسط الآن على الساعة 11 صباحا، وبلغت نسبة النجاح 56,33%، لكل من لم يفتح عنده الموقع، يكتب رقم تسجيله ورقمه السري هنا لتأتيه/ها النتيجة فورا، موفقون إن شاء الله.

      1. حسام الشيخ الطيبي من بلية بني سرور ولاية المسيلة، المعدل 14,26 تقدير جيد، مبارك له ولأهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *