موقع خبر اليوم

نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2018 الجزائر برقم التسجيل نتائج bem.onec.dz عبر موقع الديوان الوطني

نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2018 الجزائر – نتابع معكم ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2018 الجزائر، وأعلنت بعض المصادر انه من المقرر انت يتم العلان عنها يوم 18 يونيو عقب اجازة عيد الفطر، جدير بالذكر أن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2017 كانت كما أعلنت وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت عن بنسبة نجاح بلغت 56.33%.

انتهى طلبة وطالبات شهادة التعليم المتوسط بالجزائر دورة 2018 من أداء اختبارات شهادة التعليم المتوسط في 30 مايو 2018 والتي قد بدأت 28 مايو، ومنذ الانتهاء من الاختبارات والطلبة والطالبات وأولياء الأمور في انتظار موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط.

نتائج شهادة التعليم المتوسط

قام ما يزيد عن 566 ألف طلب وطالبة بالجزائر بأداء اختبارات شهادة التعليم المتوسط دورة 2017، ويزيد عدد هذا العام الدراسي عن عدد الطلبة والطالبات الذين قاموا بأداء هذا الاختبار العام الماضي دورة 2016 بستة ألاف طالب وطالبة.

قد أعلنت وزيرة التربية الوطنية عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي انه من المقرر ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر بحد يوم 18 جوان، كما جاءت بعض المصادر انه قد تم الانتهاء بالفعل من تصحيح جميع المواد الدراسية ورصد الدرجات بجميع المواد استعدادا الاعتماد النتائج.

موقع الديوان نتائج البيام 2018

نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2018 الجزائر برقم التسجيل نتائج bem.onec.dz عبر موقع الديوان الوطني

ومن المقرر ظهور النتائج عبر موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات، حيث يمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتائج البيام برقم التسجيل وهو نفس الرقم المسجل على الاستدعاء الخاص بامتحانات شهادة التعليم المتوسط دورة 2017، واليكم رابط مباشر لنتائج شهادة التعليم المتوسط البيام دورة 2017 برقم التسجيل،

ونتابع معكم ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2017 الجزائر برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية الوطنية أيضا والمواقع السابق ذكرها.