التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج السياحى2017 وإعلان أسماء الفائزين ، نقدم لكم أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي لعام 2017 في مصر، ويتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة السياحة المصرية برابط مباشر، نوفره لكم من خلال هذا المقال، ويتم نشر النتائج وأسماء الفائزين بالقرعة فور ظهورها بالموقع الرسمي لوزارة السياحة، ويترقب الأف الراغبين في زيارة بيت الله الحرام وإتمام مناسك الحج، نتيجة الحج السياحي، ومن خلال هذا المقال على موعد ظهورها والنتيجة برابط مباشر فور ظهورها.

موعد ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

وقد انتهى التسجيل في قرعة الحج السياحي 2017 في أبريل الماضي، وأيضا تم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة القرعة، وهو بعد أجازة عيد الفطر المبارك، ونتابع معكم عرض أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي، فور ظهورها عبر الموقع الرسمي لوزارة السياحة المصرية، ومتابعة أخبار ظهورها بشكل دائم.

رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي

من خلال الموقع الرسمي لوزارة السياحة المصرية، يمكنكم معرفة أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي، ومن المقرر ظهورها عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، ونتابع أخبار ظهور نتيجة القرعة خلال الرابط المباشر لموقع وزارة السياحة.

الفائزين في قرعة الحج السياحي 2017

يذكر أيضا انه قد تم قفل باب التسجيل في أبريل الماضي 2017، والتسجيل الإلكتروني في بداية 9 يوليو 2017، وحتى يوم 7 من شهر أغسطس 2017، وتعاين لجان الحج سكن الحجاج بالسعودية وحجز التذاكر وكافة الإجراءات من 9-7-2017، يمكنكم معرفة نتيجة القرعة وأسماء الفائزين، بالرقم القومى للبطاقة الشخصية، في موقع وزارة السياحة، أو ترك الاسم والرقم القومى للمساعدة في الحصول على النتيجة، أيام قليلة ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين بقرعة الحج فتابعونا.

تحديث : من المقرر أن يتم أجراء قرعة الحج السياحي 2017، يوم الاثنين الموافق 3 يوليو، في جميع محافظات مصر لتحديد أسماء الفائزين بقرعة الحج، ومن خلال هذا المقال نتابع معكم أخبار وإعلان نتيجة قرعة الحج السياحي فور أعلانها، ومعرفة أسماء الفائزين عبر موقع وزارة السياحة المصرية.

تحديث : تعلن وزارة السياحة المصرية اليوم مساء الاثنين 3/7/2017، نتيجة قرعة الحج السياحي 2017، بالرقم القومى من خلال رابط موقع وزارة السياحة المصرية المذكور أعلاه، ويمكنك الاستعلام عن أسماء الفائزين بقرعة الحج، بإدخال الرقم القومى في المكان المخصص لذلك بموقع وزارة السياحة، أو ترك تعليق مفصل بالاسم والرقم القومى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *