التخطي إلى المحتوى

قد قامت شركة اتصالات بالأعلان عن إطلاقها لنظام جديد للهواتف الجوالة، ويمكن ذلك النظام أن يقوم بمحاسبة العميل بالثانية في المكالمات بدلا من الدقيقة، وسوف نتحدث عن ذلك النظام في هذا المقال على موقعنا المتميز مصر ميكس.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل نظام اهلا بالثانية اتصالات:

ويعمل ذلك النظام على أن تكون الثانية المحلية بسعر ثلاثة مليم فقط لا غير، ولكن يجب أن تكون فترة المكالمة من الساعة الثانية عشر صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

كيفية محاسبة المكالمة في نظام اهلا بالثانية

وإذا كانت مدة المكالمة حوالي عشرة ثواني فسوف تحاسب تلك المكالمة على مبلغ ثلاثة قروش فقط، ويكون سعر الثانية بأربعة مليمات فقط من الساعة السادسة مساء حتى الساعة الثانية عشر صباحا، أما إذا كانت مدة المكالمة عشر ثواني فيم إحتسابها بمبلغ أربعة قروش فقط لا غير.

نظام اهلا بالثانية اتصالات لسعر الثانية الدولية:

أما عن سعر الثانية الدولية فيكون فهو يكون بخمسة قروش، حيث إذا كانت مدة المكالمة عشر ثواني فسيتم محاسبة المكالمة بسعر خمسون قرشا.

كيفية الأشتراك في نظام اهلا بالثانية اتصالات:

وكي تتمكنوا عملاء اتصالات من الأشتراك في نظام أهلا بالثانية اتصالات، كل ما عليكم فعله هو الأتصال على رقم 525، وقم بالاختيار نظام اهلا بالثانية اتصالات وتكلفة التحويل لنظام اهلا بالثانية هو جنيه واحد فقط، وأضافة إلي مبلغ تسعة وعشرون قرشا رسوم للمكالمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.