التخطي إلى المحتوى

نقدم إليكم روابط نتائج الصف الثالث متوسط 2017 الدور الأول عبر موقع ناجح حسب رقم التسجيل والاسم، حيث ستكون نتائج الثالث متوسط 2017 موقع ناجح متوفرة عبر الموقع الرسمي ناجح، بالإضافة إلي توافرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت فترة الامتحانات وتتم عمليات التصحيح خلال هذه الأيام وعلي وشك الانتهاء، وعقب الانتهاء سيتم إعلان نتائج الثالث متوسط في العراق.

قام وزير التربية العراقية بالتصريح أن عمليات تصحيح أوراق الاختبارات أوشكت علي الانتهاء، بالإضافة إلي أن عملية التصحيح تجري بكل دقة وشفافية حتي يستطيع الطلاب في الصف الثالث متوسط الحصول علي حقوقهم كامله، وبعدها ستكون نتائج شهادة الثالث متوسط متوفرة عبر موقع وزارة التربية العراقية بالإضافة إلي توافرها عبر موقع ناجح.

روابط نتائج الثالث متوسط 2017 :

يمكن لجميع طلاب وطالبات شهادة الصف الثالث متوسط في العراق الحصول علي نتيجة الصف الثالث متوسط 2017 برقم التسجيل والاسم، وذلك قريباً جداً وفور الإعلان الرسمي من وزارة التربية العراقية، وسيمكنكم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الخطو الأولي، الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، أو موقع ناجح.
  • الخطوة الثانية، تقوم بإدخال رقم التسجيل للحصول علي نتيجة الصف الثالث متوسط في العراق.
  • الخطوة الثالثة، تظهر لك تقارير مفصلة تحتوي علي نتائج الصف الثالث متوسط 2017 الخاصة بالرقم الذي قمت بإدخاله.
  • حتي ظهور النتائج جميعاً يمكنك ترك تعليق يحتوي رقم التسجيل الخاص بك والاسم، وسنقوم بإحضار النتائج الخاصة بك فور توافرها.

تحديث: خلال ساعات قليلة جداً يمكنكم الحصول علي نتائج الصف الثالث متوسط في العراق، حيث يتم الآن إدراجها علي المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ويمكنكم أيضاً الحصول عليها من موقع ناجح.

تحديث: لم تظهر حتي الآن نتائج الصف الثالث متوسط، ومن المتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، وستظهر المحافظات بالتتابع، حيث يتم ظهور المحافظات ذات أعداد الطلاب الأقل فالأكثر بسبب الانتهاء من تصحيحها أولاً، وحتي يأخذ بقية الطلاب حقوقهم في التصحيح، فتتم عملية تصحيح شهادة الثالث متوسط بدقة متناهية حتي لا يظلم أحد.

أخر أخبار نتائج الصف الثالث في العراق

مع بداية يوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو، تشير البوادر الأولية من وزارة التربية العراقية أن عمليات التصحيح قد انتهت، وعلي الطلاب الصبر وانتظار خلال اليوم أو الغد الحصول علي النتيجة الخاص بطلاب الصف الثالث، وتأتي بوادر مبشرة بـأن نسبة النجاح تخطت 70% وهي نسبة لا بأس بها وسيتم الإعلان عن نسب وأسماء الناجحين بالدقيق وقتما يتم اعتماد نهائي للنتائج وتتوافر عبر المواقع الرسمية.

تحديث: قام أحد المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العراقية، بتصريح أن عمليات تصحيح الأوراق مستمرة حتي الآن، ولن تظهر النتائج سوا بعد الانتهاء ورصد الدرجات جميعها وإعطاء كل زي حق حقه، وستكون النتيجة متوفرة في أقرب وقت.

تحديث اليوم 9-7-2017: قام مسؤول من وزارة التربية العراقية بالحديث بخصوص نتائج الثالث المتوسط في العراق، وأن عملية رفع النتائج جارية الآن، ومن الممكن أن تكون أولي المحافظات في الظهور هي محافظة بغداد، ويقوم أيضاً موقع السومرية نيوز برفع النتائج علي الموقع، وسيستطيع الطلاب قريباً جداً الحصول عليها.

التعليقات

  1. السلام عليكم ممكن النتيجة الطالب علي توفيق حميد مجيد البصرة مدرسة متوسطة المنصور للبنين الرقم الامتحاني 1617911107067

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *