التخطي إلى المحتوى

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا وتشيلي نهائي كأس القارات 2017، على أرضية ملعب كريستوفسكي، وفي مباراة نهائي كأس العالم للقارات روسيا 2017 يلتقي منتخبي ألمانيا وتشيلي في نهائي بطولة كأس القارات روسيا 2017، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 2017/7/2.

كيف بلغ منتخبي ألمانيا وتشيلي دور نهائي كأس القارات؟

المنتخبان الألماني والتشيلي بدأ مشوار البطولة في المجموعة الثانية، والتي ضمت كل من الكاميرون وأستراليا، وتمكن المنتخبان الألماني وتشيلي من العبور لدور نصف النهائي بعد أن تصدر المنتخب الألماني المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ووصل المنتخب التشيلي للمركز الثاني في المجموعة بعد أن بلغ رصيده 5 نقاط، ليتأهل المنتخبان معاً لدور نصف النهائي من كأس القارات.

فتمكن المنتخب الألماني من بلوغ النهائي على حساب منتخب المكسيك صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد أن فاز عليه بنتيجة 4-1، بينما كانت مهمة المنتخب التشيلي أصعب من مهمة الألمان، فالتشيليون بلغوا دور النهائي عقب فوزهم على البرتغال بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح، وتمكن كلاوديو برافو حارس مرمى منتخب تشيلي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي من التصدي لثلاث ركلات جزاء، ليهدي منتخب بلاده بطاقة العبور لنهائي بطولة كأس القارات في أول مشاركة لهم بالبطولة على مدار تاريخها.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا وتشيلي:

وبخصوص القنوات المجانية التي ستقوم بنقل أحداث مباراة نهائي كأس القارات 2017 بين ألمانيا وتشيلي يوم الأحد القادم، فمن المقرر أن يتم بث مباراة ألمانيا وتشيلي نهائي كأس القارات 2017 على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، والتي يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعي نايل سات بتردد 12245V وبمعدل ترميز 27500.

كما أن هناك عدة قنوات مجانية قد قامت بنقل بطولة كأس القارات 2017 كاملةً، ويمكنكم الإطلاع على القنوات المجانية الناقلة لبطولة كأس القارات 2017 روسيا حيث وفرنا لكن من خلا هذا المقال كافة الترددات الخاصة بالقنوات التي تقوم بنقل كأس القارات 2017 على مختلف الأقمار الصناعية.

موعد مباراة ألمانيا وتشيلي نهائي كأس القارات:

أما عن موعد إقامة أحداث مباراة نهائي كأس القارات 2017 روسيا، فمن المنتظر أن تبدأ أحداث مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *