التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والمريخ اليوم دوري أبطال أفريقيا، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وعلى أرضية ملعب نادي المريخ السوداني، حيث تشهد اليوم الجمعة قمة سودانية بين الهلال والمريخ بطابع أفريقي في دوري أبطال أفريقيا 2017.

جدول ترتيب المجموعة الأولى دوري أبطال أفريقيا:

وتأتي مباراة الهلال والمريخ في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم النجم الساحلي التونسي وفيروفيارو الموزمبيقي، حيث يتصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 8 نقاط، واقترب من التأهل لدور ربع النهائي.

وفي المركز الثاني يأتي الهلال السوداني برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد فريقي المريخ وفيروفيارو، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة فريق الهلال السوداني الذي تمكن من التسجيل 3 مرات ودخل مرماه نفس العدد من الأهداف.

مباراة المريخ والهلال اليوم ستكون ذات طابع تنافسي عالي، لما تتمتع به مباريات الفريقين على مختلف الأصعدة، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال والمريخ قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إلا أن المريخ سيحاول اليوم استغلال عاملي الأرض والجمهور والظفر بنقاط الفوز من أجل الاقتراب ولو لخطوة نحو التأهل لدور ربع النهائي.

موعد مباراة الهلال والمريخ اليوم:

وعن توقيت وموعد مباراة المريخ والهلال اليوم في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تبدأ أحداث تلك المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت السودان، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ:

أما القنوات التي ستقوم بالنقل بشكل مباشر من خلال قناة beIN SPORTS HD2 وسيقوم بالتعليق على مباراة المريخ والهلال اليوم المعلق سوار الذهب.

كما أنه من الممكن متابعة مباراة الهلال والمريخ اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بشكل مجاني من خلال القنوات الأرضية داخل السودان، والتي بالطبع ستقوم بنقل مباراة المريخ والهلال اليوم، حيث أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يقوم بمنح شارة بث مباريات البطولات التابعة له للدول التي يتم لعب المباريات عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *