التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد هو واحد من أعرق فرق كرة القدم العالمية، وأكثرها شعبية، ويتابع عشاق الفريق الملكي كما يحب أن يطلق عليه جماهيره آخر أخبار النادي أول بأول، ولذلك نقدم لكم خلال موقعنا تغطية مستمرة لجميع أخبار ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكذلك مواعيد مباريات الملكي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد 2017/2018.

يدخل ريال مدريد مباراة الغد الأربعاء الموافق 2017/9/13م في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أوربا 2017/2018 أمام فريق ابويل القبرصي، وتضم المجموعة إلى جانب فريق ريال مدريد وابويل القبرصي فريقي توتنهام وبروسيا دورتموند، وترغب جماهير الملكي الفوز بنقاط مباراة الغد لصعوبة مواجهتي فريق توتنهام وفريق بروسيا دورتموند.

ومن المنتظر أن يغيب عن تشكيل فريق ريال مدريد غدا مهاجم الفريق الأساسي كريم بنزيما، بسبب الإصابة التي طانت قد لحقت به خلال مباراة ريال مدريد وليفاتي الأخيرة في الدوري، الأمر الذي سيجعلنا من الممكن أن نشاهد كريستيانو رونالد في مركز المهاجم الصريح، مع الدفع بأسينسيو وبيل كجناحين للمثلث الهجومي للفريق.

موعد مباراة الملكي وابويل القبرصي

موعد مباراة الملكي وليفانتي

يعود ريال مدريد اليوم لإسعاد جماهيره والمنافسة على لقب الدوري للموسم 2017/2018، حيث يلتقي الفريق الملكي اليوم مع فريق ليفانتي في الجولة الثالثة من الدوري الأسباني بملعب سانتياغو برنابيو.

ريال مدريد اليوم في الصحف

في متابعة لآخر أخبار ريال مدريد اليوم في الصحف الأسبانية، فقد ذكرت صحيفة ماركا الأسبانية، والمهتمة بآخر أخبار الملكي، أن فريق ريال مدريد يسعى لخطف لاعب ريال بتيس داني سيبايوس خلال الميركاتو الحالي، وتريد إدارة الملكي إنهاء الصفقة سريعا مع إدارة ريال بتيس، حيث تنوي الإدارة تقديم عرض للاعب بقيمة 18 مليون يورو، وهو ما يفوق قيمة الشرط الجزائي بثلاثة ملايين يورو.

وتهدف إدارة الملكي إلى إنهاء أي محاولة من إدارة برشلونة المهتمة بالتعاقد مع اللاعب أيضا، حيث ترغب إدارة برشلونة في حرمان ريال مدريد من الموهبة الأسبانية الشابة، ويشترك اللاعب حاليا مع منتخب أسبانيا تحت 21 في بطولة أوربا المقامة حاليا، ويذكر أن إدارة ريال مدريد كانت مهتمة بالتعاقد مع اللاعب منذ عام 2015.

وعن تصريحات داني سيبايوس حول انتقاله لفريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية، فقد صرح اللاعب أنه بحاجة إلى المزيد من الوقت من أجل اتخاذ قراره بالرحيل عن ريال بتيس، وأكد أنه لا يفكر في المستقبل خلال الوقت الحالي، وأنه سيفكر في العروض المقدمة له خلال الأسابيع القادمة.

ومن المنتظر أن يجتمع المدير التنفيذي لفريق ريال مدريد اليوم الإثنين مع نائب رئيس ريال بتيس من أجل تقديم عرض للاعب بقيمة 20 مليون يورو، وهو ما يزيد عن القيمة المطلوبة لفسخ عقد اللاعب مع فريق ريال بتيس.

أعلن نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي بالأمس الجمعة عن التعاقد مع لاعب وسط فريق ريال بتيس الأسباني داني سيبايوس، وتم الاتفاق على انتقال اللاعب لصفوف الملكي لمدة ست سنوات، ومن المنتظر أن يتم تقديم اللاعب للجماهير يوم الخميس القادم، على أن يلتحق اللاعب ببعثة الفريق الموجودة بأمريكا يوم الجمعة القادم.

كذلك يمكنكم متابعة آخر أخبار ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، واستعداد الفريق للموسم الجديد 2016/2017 من خلال رابط آخر أخبار الملكي.

أخبار ريال مدريد خلال فترة الانتقالات

وعن آخر أخبار ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فإن النادي الملكي كان قد أنهى صفقة اللاعب ثيو هيرنانديز لاعب فريق أتليتكو مدريد، حيث يمتلك صاحب الـ 21 عام في عقده شرط جزائي بقيمة 24 مليون يورو، وينوي الفريق الملكي تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ورغم عدم إعلان إدارة الملكي أي أخبار تؤكد الانتهاء من الصفقة حتى الآن، إلا أن اللاعب قام بتأكيد الأخبار المتعلقة حول انتقاله للملكي خلال أحد لقاءاته الصحفية مع جريدة Los angeles sports، وأكد اللاعب على أن حلمه منذ الطفولة هو اللعب للفريق الملكي رفقة رونالدو وباقي نجوم الملكي.

وعلق انريكي سريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد على انتقال اللاعب لريال مدريد، حيث قال بأن اللاعب يعتقد نفسه في المكان الصحيح، وهو في المكان الخاطئ الآن، يقصد بذلك تواجده في ريال مدريد، وهو ما يؤكد انتقال اللاعب أيضا لريال مدريد.

آخر أخبار ريال مدريد حول الراحلين عن الفريق

بات من الواضح الآن عدم استمرار الكولومبي خاميس رودريجيز بين صفوف الملكي خلال الموسم القادم، وقد أشارت آخر أخبار ريال مدريد عن اللاعب أن هناك الكثير من الأندية ترغب في استقدام اللاعب، يأتي على رأس هذه الأندية فريق مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وانتر ميلان، إلا أن اللاعب يقترب كثيرا من الانضمام لصفوف الشياطين الحمر تحت قيادة المدير الفني جوزية مورينيو.

قطع فريق بايرن ميونخ بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الطريق على فريق مانشستر يونايتد، حيث استطاع البايرن الحصول على خدمات الكولمبي خاميس رودريجيز لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وبذلك يبدأ فريق مانشستر يونايتد في البحث عن بديل بعد أن كان قد اقترب كثيرا من الحصول على اللاعب.

وقامت إدارة ريال مدريد بتمديد تعاقد اللاعب خاميس رودريجيز مع الفريق، حيث أن عقد اللاعب مع الفريق ينتهي بحلول عام 2020، بينما تنتهي إعارة اللاعب مع فريق بايرن ميونخ في عام 2019، وهو ما سيضع الفريق في مأزق وقتها، ولجأت إدارة الفريق لهذه الخطوة للحفاظ على حقوقها في حالة بيع اللاعب في المستقبل.

كذلك اقترب إدارة مانشستر يونايتد من إنهاء التعاقد مع لاعب ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا، وما أكد ذلك متابعة اللاعب لأحد صور لاعب فريق مانشستر يونايتد الأسباني خوان ماتا، ويأتي انتقال اللاعب لمانشستر يونايتد معاكسا لما كان قد صرح به اللاعب عقب تتويج الفريق بالبطولة الثانية عشر من دوري أبطال أوربا خلال الموسم الحالي، حيث كان قد عبر وقتها عن رغبته في الاستمرار داخل النادي.

وذكرت أحد الصحف أن ما زاد رغبة اللاعب في الانتقال لملعب الأحلام الخاص بفريق مانشستر يونايتد، هو رسالة مورينيو له، والتي أكد له خلالها انه جزء هام في مشروع الفريق.

بعد تعاقد فريق مانشستر يونايتد مع لوكاكو مهاجم فريق إيفرتون، انتهت آمال موراتا في الانتقال لمسرح الأحلام، وفي ظل فشل إدارة تشيلسي في الفوز بخدمات البلجيكي لوكاكو، اتجهت أنظار الفريق اللندني للاعب ريال مدريد موراتا، وأعلنت بعض التقارير اليوم عن اقتراب حصول فريق تشيلسي على خدمات اللاعب الأسباني الشاب، ومن المتوقع أن تتم الصفقة برقم قياسي، وتصبح أغلى صفقة للاعب أسباني في التاريخ.

تشيلسي يعلن رسميا عن وصوله لاتفاق بشأن موراتا

وأيضا فإن اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو أوشك على الرحيل عن الملكي، بعد موسم قضاه حبيس دكة الاحتياطي، أو الخروج من القائمة، إما بسبب الإصابة أو المستوى الفني للاعب، وسينتقل اللاعب لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي بين اللاعب والفريق.

يوفنتوس يرغب في الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد

ولربما يغادر جناح ريال مدريد دانيلو الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تقدم فريق السيدة العجوز يوفنتوس بعرض أول لإدارة ريال مدريد من أجل الحصول على اللاعب، وتقدم فريق يوفنتوس بعرض بقيمة 15 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرازيلي، إلا أن إدارة الملكي رفضت العرض لانخفاضه عن المطلوب في اللاعب، حيث ترغب إدارة الملكي في الحصول على 25 مليون يورو مقابل مغادرة اللاعب للفريق، وشارك اللاعب في 25 مباراة خلال الموسم الماضي، واستطاع أن يحرز خلالهم هدف وحيد.

أغلق فريق يوفنتوس الإيطالي ملف التعاقد مع مدافع ريال مدريد دانيللو، بسبب ارتفاع سعر اللاعب، بينما يرغب فريق تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدمات اللاعب، وحددت إدارة الملكي قيمة اللاعب لخمسة وثلاثون مليون يورو، وترغب إدارة فريق تشيلسي في تخفيض سعر اللاعب، ومن جانبه طلب اللاعب من إدارة ريال مدريد الاستماع لعرض تشيلسي، حيث يرغب اللاعب في الحصول على المزيد من الدقائق للعب.

أيضا انتقل لاعب ريال مدريد وابن زين الدين زيدان، انزو زيدان لفريق ألافيس لمدة ثلاثة مواسم، ويحتفظ ريال مدريد في العقد بشرط أحقية الشراء مثلما حدث خلال صفقة موراتا لفريق يوفنتوس.

كما أن مهاجم الفريق الشاب ماريانو دياز على وشك الرحيل عن الفريق، حيث أن اللاعب لا يشترك سوى دقائق قليلة مع الفريق، وترغب الكثير من الأنجية في استقدام اللاعب، ففريق نابولي يريد الحصول على خدمات اللاعب، كذلك فريق ليون الفرنسي.

أعلن فريق ليون الفرنسي عن تعاقده رسميا مع مهاجم الفريق الملكي ماريانو دياز، وانتقل اللاعب لفريق ليون مقابل 8 مليون يورو، على أن يتقاضى اللاعب 4 مليون يورو سنويا، وشكر فريق ريال مدريد اللاعب عبر الموقع الرسمي، متمنيا له النجاح في مشواره المستقبلي.

انتقالات ريال مدريد اليوم في الصحف

أما بخصوص مع أعلنت عنه الصحف حول انتقالات ريال مدريد اليوم الجمعة، فلاعب موناكو الفرنسي كليان مبابي بات على أعتاب الانضمام للمرينجي، ومن المنتظر أن تتجاوز قيمة الصفقة الـ 90 مليون يورو، وكانت الكثير من الأندية ترغب في الحصول على خدمات الشاب الفرنسي، فأرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي حاول إقناع اللاعب بالانضمام للفريق، وكذلك كانت هناك أخبار حول دخول فريق ليفربول في الصفقة.

وانتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى حدوث مكالمة بين اللاعب وزين الدين زيدان المدير الفني للفريق، والتي أكد له خلالها على وجود مكان له في الفريق، كما أخبره أن أحد أعضاء الـ BBC قد يرحل عن الفريق، الأمر الذي أقنع اللاعب باللعب للفريق الملكي.

ويرغب المدير الفني زين الدين زيدان في استمرار الاستقرار داخل غرفة ملابس الفريق، ولذلك فإن إدارة الملكي لا ترغب في تقديم راتب لمبابي يزيد عن 6 أ 7 مليون يورو، وهو أقل بكثير مما قدمه فريق باريس سان جيرمان للاعب، حيث قدم الفريق للاعب عرض براتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو، ويعد هذا هو الحائل الوحيد أمام اللاعب في اتخاذ قراره بالانتقال لفريق ريال مدريد.

وذكرت الصحف خلال متابعتها لأخبار ريال مدريد اليوم عن حدوث اتفاق شفهي بين إدارة الملكي ومبابي، وتم الاتفاق على أن ينتقل اللاعب لريال مدريد مقابل تقاضيه راتب من 6 لت 7 مليون يورو سنويا، ولكن تنتظر إدارة الملكي إتمام صفقة موراتا وخاميس.

وأعلنت الصحف اليوم عن رفض كليان مبابي التوقيع لأحد المشجعين المتواجدين خلال تدريبات فريق موناكو، حيث طلب منه المشجع والذي كان يرتدي قميص ريال مدريد، التوقيع على قميصه، فرفض كليان مبابي التوقيع على القميص، لمنع أي توقعات بشأن اللاعب وانتقاله للملكي.

مستقبل حراسة المرمى في ريال مدريد

يسعى فريق ريال مدريد لتعزيز مركز حراسة المرمى خلال الموسم القادم، فعلى الرغم من تألق الكوستاريكي كيلور نافاس خلال الفترة الأخير مع الملكي، إلا أن إدارة الملكي بالإضافة إلى المدير الفني زين الدين زيدان تفكر جديا في الحصول على خدمات أحد الحراس الشباب أمثال كورتوا، وديفيد دي خيا، وجانلويجي دوناروما.

فاييخو لاعبا لصفوف ريال مدريد الموسم القادم

قامت إدارة ريال مدريد بتقديم لاعب الفريق الجديد خيسوس فاييخو، والقادم من إعارة لمدة مواسم واحد مع فريق اينتراخت فرانكفورت، وتم تقديم اللاعب للجماهير مساء الجمعة بملعب سانتياغو برنابيو، وسيرتدي اللاعب رقم 3 بدلا من الراحل عن الفريق بيبي.

ريال مدريد

تقديم داني سيبايوس لجماهير ريال مدريد

قدمت إدارة المرينجي اليوم لاعب الفريق الجديد، وصفقة ريال مدريد الخامسة خلال الميركاتو الحالي داني سيبايوس، وانتقل اللاعب لفريق ريال مدريد مقابل 16 مليون و500 ألف يورو بعقد يمتد لست مواسم، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 24 مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *