التخطي إلى المحتوى

يلتقى الأهلي زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة في دوري أبطال أفريقيا عصر اليوم السبت في محاولة من جانب الأهلي إلي الوصول إلي النقطة العاشرة في ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال الأفريقي، يضع الأهلي نصب تركيزه على تحقيق نتيجة طيبة أمام زاناكو في مباراة تقام وسط أجواء صعبة للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم والقنوات الناقلة

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي عصر اليوم السبت في مباراة تقام في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، يدخل الأهلي مباراة زاناكو الزامبي ساعيا للحصول على ثلاث نقاط أو نقطة واحدة كحد أقصى نظرا لسهولة المواجهة الأخيرة أمام القطن الكاميروني.

يواجه الوداد المغربي فريق القطن الكاميروني في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، تؤثر نتيجة مباراة الوداد كثيرا على حظوظ الأهلي، حيث يرغب جمهور الأهلي في تحقيق الوداد المغربي تعادلا أو خسارة أمام القطن الكاميروني خاصة في ظل قوة مواجهة زاناكو الزامبي والذي ضمن إلي حد بعيد التأهل إلي دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي أكد أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز مؤكدا على ثقته في الفوز على زاناكو خاصة وأن الجميع يعلم أن الفوز هو النتيجة الوحيدة التي تريح الأهلي وجماهيره بعد الأداء السيئ أمام الوداد المغربي في الجولة الرابعة.

وأكد البدري على جاهزية الأهلي في تلك المواقف الصعبة وأكد على ثقته في تحقيق الفوز على زاناكو الزامبي في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *