التخطي إلى المحتوى

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني دوري أبطال أفريقيا، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وعلى أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يقام لقاء الأهلي والقطن الكاميروني، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

فرص الأهلي للتأهل لدور الثمانية:

الأهلي بحاجة ماسة للفوز في تلك المباراة، ولا بديل له عنه، حيث أن الفوز بأي نتيجة في مباراة القطن الكاميروني القادمة ستضمن للفريق الأحمر بطاقة العبور لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا دون النظر إلى نتيجة مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي.

وكان الأهلي المصري قد نجح في الفوز على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، والتي يحتل فيها الأهلي قبل مباراة القطن المركز الثالث، ففوز الأهلي على القطن سيكفل للفريق الأحمر التأهل كثاني للمجموعة.

القطن الكاميروني لم يفز بأي مباراة حتى الآن في دوري المجموعات، ولا تعادل أيضاً خلال الخمس مواجهات التي خاضها الفريق الكاميروني بدوري المجموعات، حيث كانت الخسارة هي نتيجة الخمس مباريات التي لعبها القطن الكاميروني بالمجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني:

أما بخصوص القنوات المجانية التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي والقطن الكاميروني يوم السبت القادم الموافق 2017/7/8، فمن المقرر  أن تذاع أحداث مباراة الأهلي والقطن عبر شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي، بالإضافة لإذاعة المباراة من خلال القناة الثانية الأرضية، والتي تبث داخل مصر عبر هوائي الإرسال.

كما أنه سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم من خلال قناة beIN SPORTS1HD المعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني:

هذا ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميروني يوم السبت القادم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ويذكر بأن الأهلي قد تمكن من الفوز على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بينها في الكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *