التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا بسوريا 2017 – نرفق للطلبة والطالبات جميع روابط نتائج البكالوريا بسوريا 2017 ليتمكنوا من الحصول على النتائج بالتفاصيل بسهولة عبرها، وقد ظهرت الأحد 2 يوليو 2017 نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا بسوريا بجميع اقسمها عام وشرعي وتجاري وصناعي ونسوي، وأعلنت وزارة التربية السورية أن نسبة النجاح لهذا العام الدراسي 2016-2017م قد بلغت 83% وبذالك تكون اعلى من نظيرتها بالعام الماضي، ونضع لكم روابط مباشرة للحصول على النتائج.

ستظهر نتائج امتحانات البكالوريا السورية للعام الدراسي 2016-2017م خلال ساعات قليلة من الآن كما أعلنت بعض المصادر عن ظهور النتائج الأحد 2 يوليو، وينتظر جميع طلبة الثانوية السورية ظهور نتائج البكالوريا بسوريا 2017 بقلق بالغ حيث أعلنت بعض المصادر قرب الإعلان عن نتائج الثانوية بسوريا 2017 خلال ساعات قليلة، وممن المتوقع ظهور النتائج يوم الأحد 2 يوليو عبر موقع وزارة التربية السورية.

وقد انتهى طلبة وطالبات البكالوريا السورية من أداء اختبارات الثانوية يوم السبت 17 يونيو الماضي ومنذ ذالك الوقت والجميع ينتظر الإعلان عن ظهور نتائج البكالوريا السورية 2017 ليطمئنوا على المرحلة التعليمية القادمة حيث أنها تعتبر سنة مصيرية هامة في حياة كل طالب وطالبة وأولياء امورهم وجميع المحيطين بهم من الأهل.

نتائج البكالوريا بسوريا 2017

يبلغ عدد الطلبة والطالبات الذين قد حضروا امتحانات الثانوية السورية للعام الدراسي 2016-2017م حوالي 150.234 بالقسمين العلمي والأدبي، وجاءت بعض المصادر بوزارة التربية السورية انه قد تم الانتهاء من مراحل التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلبة والطالبات بجميع المواد الدراسية ويبقى اعتماد نتائج الشهادة الثانوية بسوريا 2017 من قبل السيد وزير التربية السورية.

موقع وزارة التربية السورية

واليكم رابط موقع وزارة التربية السورية والذي من المقرر ظهور نتائج البكالوريا بسوريا 2017 من خلاله عن طريق رقم الاكتتاب والمحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة، ونظرا لكثرة البحث من قبل الطلبة عن النتائج قد يتعطل الموقع فعلى الطلبة والطالبات المحاولة كثيرة حتى يفتح الموقع معهم.

ستظهر النتائج بجميع المحافظات السوريا أيضا عبر موقع النتائج الامتحانية، وسنتابع معكم ظهور نتائج البكالوريا بسوريا 2017 ونوافيكم بجميع الروابط التي تفيد الطلبة والطالبات بالثانوية السورية في الحصول على النتائج فور ظهورها والإعلان عنها.

رابط مباشر للنتائج

واليكم رابط مباشر للحصول على نتائج البكالوريا السورية دورة 2017، يمكن للطلبة والطالبات من خلاله الحصول على النتائج بالمحافظة ورقم الاكتتاب أو الاسم أو المدرسة أو القطر.

رابط نتائج بكالوريا دورة ثانية

ظهرت اليوم الاثنين 21 أغسطس نتائج البكالوريا الدورة الثانية، ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية للنتائج، حيث يمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتائج الشهادة الثانوية بجميع فروعها العلمي والأدبي والشرعي والنسوي والتجاري والصناعي الدورة الثانية او الدورة التكميلية، برقم الاكتتاب والمحافظة من خلال الرابط السابق.

التعليقات

  1. نموذج عن علامات الطالبة كوثر محمود سليمان
    اسم الأم حصه
    رقم الكتاب 13592
    محافظة الحسكة
    علمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *