موقع خبر اليوم

موقع وزارة التربية سوريا الرسمي : نتائج البكالوريا 2018 حسب الاسم moed.gov.sy

موقع وزارة التربية سوريا يقدم لكم جميع نتائج المراحل التعليمية في جمهورية سوريا، ومن خلاله يستطيع الطلاب الحصول علي نتائج البكالوريا 2018 سوريا برقم الاكتتاب، فبعد أن انتهي طلاب مرحلة الثانوية العامة في سوريا من أداء الامتحانات الخاصة بهم منذ حوالي أسبوعين، ينتظروا الآن نتائج البكالوريا في سوريا 2018 حسب الاسم والكنية، ومن المقرر ظهورها في مثل هذه الأيام من كل عام، حيث تعمل وزارة التربية في سوريا بكل جهد للانتهاء من التصحيح العادل والنهائي لجميع أوراق الطلاب في الثانوية العامة والشرعية.

وكان قد تم الإعلان منذ مدة عبر موقع وزارة التربية سوريا الرسمي والإلكتروني، عن نتائج الصف التاسع في سوريا، وسيتم اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو 2018 الإعلان عن نتائج البكالوريا 2018 حسب الاسم من خلال وزارة التربية والتعليم في سوريا عبر موقع وزارة التربية في سوريا الإلكتروني، حيث جاء إعلان ذلك الموعد علي لسان أحد المسؤولين من الوزارة، كما أضاف أن نتيجة البكالوريا ستكون متوفرة في تمام الثانية عشر ظهراً، وإذا حدثت أي تغيرات سنعلمكم بها، والآن نقدم إليكم رابط نتائج البكالوريا 2018 كما يلي.

رابط موقع وزارة التربية سوريا للحصول علي نتائج البكالوريا 2018 حسب الاسم

نقدم إليكم نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ونتائج الثانوية الشرعية، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا الإلكتروني، فحتي تقوموا بعملية الحصول علي نتائج البكالوريا حسب الاسم والكنية من خلال موقع وزارة التربية سوريا الرسمي، يجب عليكم الولوج إلي الرابط التالي، رابط نتائج شهادة البكالوريا في جمهورية سوريا العام والشرعي من وزارة التربية السورية، وبعد الولوج إلي ذلك الرابط يمكنكم الحصول علي نتيجة البكالوريا 2018 وقتما يتم تواجدها بعد أن تعلنها وزارة التربية السورية.

خدمة النتائج الفورية، يمكنكم ترك تعليق يحتوي علي جميع البيانات الخاصة بكم فيما يخص نتائج البكالوريا، من اسم وكنية ورقم اكتتاب وفور ظهور النتائج للثانوية العامة، سنقوم بعملية احضرها إليكم فور تواجدنا، وما عليكم سوي الدخول إلي الرابط الرسمي والخاص في سوريا موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا الرسمي ويمكنكم وقتها الحصول علي نتائج البكالوريا 2017 حسب الاسم.

أخبار النتائج عبر موقع وزارة التربية سوريا

قد ظهرت بحمد الله نتائج البكالوريا 2017 عبر موقع وزارة التربية السورية، واستطاع طلاب الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي أن يقوما بالحصول علي النتائج، وكذلك طلاب الثانوية الشرعية، والمهنية النسوية والتجارية والصناعية.

بعد أن ظهرت نتائج البكالوريا ونتائج القسمين العلمي والأدبي وغيرها من النتائج، استطاع معظم الطلاب الحصول علي نتائجهم، وما زال البحث جاري للحصول علي النتائج لبعض الطلاب الذين لم يحصلوا علي نتائجهم حتي الآن.

ستقوم الآن الجامعات السورية باستقبال طلبات تقديم الطلاب للعام الدراسي الجديد بعد أن ظهرت نتائج البكالوريا وبقية نتائج التخصصات، وسيستطيع الطلاب التعرف علي كل شروط التقديم للجامعات وكيفية التقديم من خلال موقع كل جامعة في سوريا.

وبعد أن تعرف طلاب الثانوية العامة في سوريا، علي نتائجهم، وكذلك بقية الطلاب لجميع التخصصات النسوية والصناعية وغيرها، سيقوم الآن الطلاب بإعداد الأوراق المطلوبة حتي يستطيعوا التقديم للجامعات، والمعاهد، ويطابقوا الشروط المطلوبة للتقديم.

يزداد البحث عن نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية السورية، ويمكنكم الحصول علي النتائج من خلال الرابط الموجود بالأعلى فور تواجد النتيجة خلاله.