التخطي إلى المحتوى

تحت شعار أكون أو لا أكون، يخوض نادي الزمالك اليوم مباراة هامة أمام كابس يونايتد في الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أفريقيا، يحاول الزمالك عبور مواجهة كابس يونايتد خاصة بعدما أدي تعادل أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري إلي تأزم ترتيب المجموعة مع وصول الزمالك إلي خمس نقاط قبل مباراة كابس يونايتد.

موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد والقنوات الناقلة اليوم

تنطلق مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم الأحد في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، تنقل مباراة الزمالك وكابس يونايتد عبر قناة Bein sports HD2 ويعلق علي محمد علي على أحداث مباراة الزمالك وكابس يونايتد وسط جمهور كبير من جانب الفريق الزيمبابوي في مباراة اليوم.

ترتيب مجموعة الزمالك مع مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم

يحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول برصيد ثمان نقاط، يأتي أهلي طرابلس الليبي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ويأتي كابس يونايتد أخيرا بثلاث نقاط فقط.

الزمالك ليس أمامه سوى الفوز على كابس يونايتد اليوم من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل إلى دور الثمانية خاصة وأن لديه مباراة قوية فى الجولة الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي.

في حال فوز الزمالك اليوم على كابس يونايتد سيرتفع رصيده إلي ثمان نقاط وتتساوى الفرق الثلاثة بنفس رصيد النقاط، وهو ما يجعل وقتها مباراة الزمالك وأهلي طرابلس هام وسط قوة الفريق الليبي تحت إدارة مصرية من جانب طلعت يوسف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.