التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية، سيتم إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية خلال ساعات ظهيرة اليوم في تمام الساعة 11 ظهرا عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية ويتمكن جميع الطلبة والطالبات بالاستعلام برقم الاكتتاب والمحافظة وكتابتهم بالخانة المخصصة أو يمكنك تسجيل بياناتك بالأسفل للحصول عليها.

خلال ساعات قليلة تفصلنا عن اعتماد نتائج البكالوريا سوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية من قبل وزير التربية السورية هزوان الوز كما حدث في نتائج البكالوريا سوريا 2018 الدورة الأولى وتحميل جميع النتائج عبر رابط موقع وزارة التربية السورية ويستطيع الطالب الحصول على النتيجة من الرابط أدناه.

نتائج البكالوريا 2018 سوريا، يترقب الآف الطلاب بالمرحلة الثانوية موعد ظهور نتائج البكالوريا 2018 سوريا خلال الساعات القادمة من اليوم الأحد الموافق 2 يوليو، حيث أشارت بعض المصادر الخاصة موقع وزارة التربية السورية أن 2 يوليو هو اليوم المنتظر للإعلان عن نتائج البكالوريا 2018 سوريا ” شهادة الثانوية العامة 2017 بسوريا”.

نتائج البكالوريا سوريا 2018

وسيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 سوريا الدورة التكميلية الثانية عبر موقع وزارة التربية السورية جميع المحافظات في آن واحد وتشمل نتائج البكالوريا 2017 السورية كل من ” دمشق – ريف دمشق- طرطوس- حمص – حماة- حلب – اللاذقية -درعا -القنيطرة – أدلب – الحسكة – السوديداء”، ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام برقم الاكتتاب والاسم في حال ظهور النتيجة.

ولقد تقد حوالى 230 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الثانوية العامة دورة 2017 بسوريا خلال الأيام الماضية، ويذكر أن جميع الطلاب انهو الامتحانات يوم 17 يونيو للدورة الأولى، ويترقب الآن الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج البكالوريا 2017 سوريا الدورة التكميلية الثانية عبر موقع وزارة التربية السورية وسط حالة من القلق والتوتر.

أقرا أيضا:

  روابط نتائج البكالوريا 2017 في سوريا الدورة التكميلية الثانية

وسيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 بسوريا جميع المحافظات خلال الساعات القادمة لجميع الفروع الخاصة الثانوية العامة 2017 السورية وتشمل نتائج البكالوريا 2017 سوريا الدورة التكميلية الثانية الفرع العلمي والأدبي والشرعي والمهني والصناعي والتجاري والنسوي.

من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية برقم الاكتتاب من خلال الرابط أدناه ومعرفة هل تخطى الثلاث مواد الممتحنة أم لا.

وتم التصريح خلال بعض المصادر عن ارتفاع نسبة نجاح نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2017 سوريا عن العام الماضي وأشارت المصادر أن نسبة النجاح وصلت إلى 80% للدورة الأولى، سوف ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا 2017 بسوريا عبر موقع وزارة التربية السورية وموقع نتائج الامتحانات سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم.

ولقد جاءت امتحانات البكالوريا 2017 السورية في مستوي الطالب المتوسط ولم تتلقى وزارة التربية السورية أي شكاوى من الطلاب وذلك نظرا لما تمر به البلاد من ظروف سياسية قاسية، تابعونا للحصول على النتيجة عبر الرابط المتواجد أعلاه وذلك لجميع الأقسام العلمية : التجارية والأدبية والنسوية والعلمية والصناعية، عن طريق رقم الاكتتاب والاسم والمحافظة التابع لها.

وسوف تتوافر روابط نتائج البكالوريا سوريا 2017 التجارية والعملية والأدبية والنسوية والتجارية خلال ساعات قليلة من الآن عبر موقع وزارة التربية السورية وتفعيل الرابط لاستقبال الطلاب الباحثين عن نتائج الدورة التكميلية البكالوريا 2017 الثانية قبل دق الساعة الحادية عشر.

ظهرت الآن نتائج البكالوريا 2017 سوريا جميع المحافظات والفروع ” العلمي والأدبي والنسوي والشرعي والصناعي والتجاري” ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام باستخدام رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية وإدخاله بالخانة المخصصة له وكتابة المحافظة التابع لها والشعبة العلمية ومن ثم الحصول على النتيجة.

قائمة أسماء اعتراضات البكالوريا 2017 سوريا، وقامت وزارة التربية السورية بعرض أسماء المستفيدين من اعتراضات البكالوريا 2017 سوريا وتم رفع محافظة دمشق وحمص وحلب وجاري رفع بقية المحافظات تباعا ويستطيع الطلاب التعرف على أسمائهم من خلال القوائم بأسفل المقال

نتائج البكالوريا 2017 سوريا الدورة الثانية التكميلية
سيتم رفع نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 في سوريا خلال الساعات القادمة  لجميع الشعب الأدبية والعلمية والنسوية والتجارية والصناعية عبر رابط موقع وزارة التربية السورية والاستعلام برقم الاكتتاب لجميع الطلية والطالبات بالشهادة الثانوية السورية، وسوف يقوم موقع مصر مكس بدور الوسيط لتسهيل على الطلاب الاستعلام عن النتيجة.
خلال ساعات سيتم تسليط الضوء على نتائج البكالوريا سوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية عبر موقع وزارة التربية السورية لنتائج الامتحانية، حيث يتم تفعيل الرابط في حال ظهور النتيجة ومساعدة الطلاب على التعرف على النتيجة،
ويمكنك ترك الاسم ورقم الاكتتاب لأخباركم بالنتيجة فور ظهورها.
وقد لا يعمل موقع وزارة التربية السورية لعدم تجهيزه لتحمل جميع الطلاب الباحثين عن نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية مهني وشرعي وتجاري وصناعي وعلمي وأدبي، وقد يتم الإعلان عن نسب نجاح نتائج البكالوريا
.الدورة التكميلية الثانية 2017 بالإضافة إلى نتائج البكالوريا الأولى وحسم نسب النجاح معا ومقارنتها بالعام الماضي
قد تمكن الطلاب الباحثين عن نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية من الاستعلام عن النتيجة فور صدورها عبر موقع وزارة التربية السورية، وذلك بعدما تم تطبيق القانون بمادة 300 الذي تم بعام 2013 لأول مرة والذي يسمح لطلاب بدخول امتحانات ثلاث مواد للتحسين أو النجاح بهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *