التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 ، قدمت وزارة السياحة 36 ألف تأشيرة حج سياحي للراغبين في التقدم للحج هذا العام، وتقدمت حتي الآن 108 ألف متقدم ومتقدمه للقرعة، وصرحت وزارة السياحة أن اليوم الاثنين سيتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

بعد إعلان وزارة السياحة عن موعد نتيجة الحج السياحي اليوم، المقدم من خلال القرعة سوء حج بري أو حج اقتصادي أو حج 5 نجوم و4 نجوم، وينتظر الجميع اعلان اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي اليوم، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عبر موقع وزارة السياحة.

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي2017

تقدم لحج الخمس نجوم 12862 من راغبين الحج، وبلغ عدد المتقدمين لحج الأربع نجوم 6973 متقدم من الرجال والنساء، وبلغ عدد المتقدمين إلى الحج البري 37382 من المواطنين والمواطنات، كما بلغ عدد المتقدمين للحج الاقتصادي 51256 من المتقدمات والمتقدمين، ويمكنكم الاستعلام عن اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي من رابط  موقع وزارة السياحة، ورابط بوابة الحج المصرية.

ترقب الإعلان عن اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 خلال ساعات نتمنى للجميع حج مقبول، ولاستعلام من خلال الروابط الموضحة أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *