التخطي إلى المحتوى

الأطعمة والمشروبات التي تؤدى إلى تقليل الرغبة الجنسية عن الرجال والنساء، وهذا ما أوضخته الدراسات العلمية في هذا المجال أن هناك العديد من الأطعمة والمشروبات التي يتناولها الكثيرون، تؤدى إلى التأثير على الرعبة الجنسية بشكل كبير، وهذه الأطعمة والمشروبات لها تأثير كبير على الرجال فى عدم أنتاج هرمون التستوستيرون الذي يزيد الرغبة الجنسية عن الطرفين.

الأطعمة والمشروبات التي تؤدى إلى تقليل الرغبة الجنسية

وأشار موقع My health tips  أن هناك العديد من الأطعمة التي يتناولها الكثير من الأشخاص تخفض من الرغبة الجنسية عن الطرفين، مما يودى إلى وجود حالة من الفطور العاطفي بين الإطرافين ومن تلك هذه الأطعمة والمشروبات.

أولا: الجبن المعالجة:  الكثير من الأشخاص يقبلون على تناول الجبن المعلبة في عبوات ويتم بيعها داخل السوبر ماركت، على أنها جبن مصنعة من حليب بقرى ولاكن تلك الجبن يتم معالجتها بالمضادات الحيوية، وليس الجبن فقط ولاكن هنك العديد من منتجات اللبان، وهذا ما يودى إلى أفراز هرمون إستروجينيين الذي يقلل من الرغبة الجنسية.

ثانيا : الأغذية المعلبة: تحتوى العديد من الأغذية المعلبة على مادة الصوديوم، التي من شأنها تقليل تدفق الدام في جميع أنحاء الجسم وأيضا إلى الأعضاء التناسلية إلى تقليل من الرغبة الجنسية.

ثالثا : القهوة: الأفراط في تناول القهوة بشكل كبير، يودى إلى أفراز هرمون يودى إلى توتر الأشخاص، وهذا الإحساس بالتوتر يعمل على حدوث اختلال في وظائف الجسم، لذلك يوصى بعدم الأفراط في تناول لقهوة ويفضل تناول كوبين يومين كحد اقصي.

رابعا: المشروبات التي تحتوى على الصودا  : الصودا من المواد التي تسبب الضعف الجنسي، لذلك يجب التقليل من تناولها لما لها من أضرار عديدة على صحة الإنسان.

خامسا مشروب العرقسوس:العرقسوس يعمل على خفض أنتاج هرمون التستوستيرون، وهذا الهرمون يقلل من الرغبة الجنسية، لذلك لو انك من محبي تناول مشروب العرقسوس عليك أيجاد مشروب بديل، ومن المشروبات الأمنة الشاي الأخضر او مشروب الجنسنج.

سادسا الكحول :يعتقد الكثير من الأشخاص أن تنول الكحول مفيد جيد قبل العلاقة الجنسية ، ولاكن الذي لا يعلمه الكثير أن تناول الكحول قد يبب في الإصابة بالاكتئاب، وأيضا الكحول مشابه إلى تأثير الصودا ويقلل من أفراز هرمون التستوستيرون لدى الذكور.

سابعا مشروب النعناع : النعناع من المشروبات إلى تعمل على التأثير على جسم الإنسان، وإحساس الإنسان بحالة من ارتخاء والهدوي وهذا ما يسبب التقليل من الرغبة الجنسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.