التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، تمر الأيام يوماً بعد يوم، واقترب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس جميع المحافظات على موقع وزارة التربية والتعليم، في ظل قلق وترقب الطلاب وأولياء الأمور، خوفاً من نتيجة الصف الثالث الثانوي والتي تحدد مستقبل ومصير الطالب للوصول إلى كليات القمة أم لا.

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 على بوابة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم، مشيراً إلى أن النتيجة ستظهر منتصف شهر يوليو الجاري وتحديداً يوم 20 مضيفاً أن النتيجة لن تتأخر أبداً حيث يتم تصحيح جميع المواد الدراسية في سرعة كبيرة من أجل تيسير الأمور على الطلاب، مع مراعاة التصحيح ورصد الدرجات بدقة كبيرة حتى لا يتم ظلم أي طالب على حساب الأخر.

نتيجة الثانوية العامة 2017

حالة من القلق تسيطر على الطلاب خلال هذه الفترة العصيبة، بينما هناك حالة من الفرح والسعادة في أخر أيام امتحانات الثانوية العامة، بسبب سهولة امتحان الإحصاء والتربية الوطنية، ولم يحتوي على أسئلة تحتاج إلى تركيز كبير، حيث علق طالب قائلاً:”ختامه مسك”!

والجدير بالذكر أن صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي لم تستطيع هذا العام تسريب أي امتحانات من امتحانات الثانوية العامة، وكل ما نشره رواد مواقع التواصل ما هو إلا لتضليل وتشتيت الطلاب، ومن أبرز صفحات الغش صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة والتي نالت على شهرة كبيرة جداً العام الماضي.

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، وشهدت امتحانات الثانوية العامة 2017 العديد من حالات الإغماء والانتحار، إثر صعوبة بعض المواد، بالإضافة إلى عدم كفاية الوقت اللازم للإجابة والمقدر بثلاث ساعات، بخلاف المصابين بتشنجات وارتفاع ضغط الدم، حسبما قالت وزارة الصحة المصرية في بيان رسمي.

نتيجة الثانوية العامة 2017
نتيجة الثانوية العامة 2017

وكان الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، قد أعلن أنه تم الدفع بآلاف سيارة الاسعاف إلى أمام لجان الثانوية ونقل العديد من الطلاب للمستشفيات، وما زلنا نتابع معكم نتيجة الثانوية العامة 2017 على موقع بوابة الثانية العامة من وزارة التربية والتعليم .

ويمكن كتابة رقم جلوس الطالب والشعبة العلمي أو الأدبي في تعليق في أسفل الصفحة لتحصل على نتيجة الثانوية العامة 2017 فور ظهورها رسمياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *