التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك وصن داونز، تأهل نادي الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك عقب فوزه على نادي الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في المغرب، وذلك بنتيجة هدفين لخمسة لنادي الوداد البيضاوي، ليأتي مجموع مباراة الذهاب والإياب لصالح نادي الزمالك بنتيجة 6/5، وبذلك يتأهل للنهائي.

وقدم فريق نادي الزمالك أسوأ مباراته في البطولة، وكان الفريق على نسبة عالية من فقدان التركيز مما جعل فريق الوداد يستحوذ على المباراة ويجعلها لصالحه، حيث قام بتسجيل ثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول، واتبعهم بهدفين آخرين في الشوط الثاني.

لقاء الزمالك بالوداد
لقاء الزمالك بالوداد

 

وبإحراز نادي الزمالك لهدفين في المباراة فقط حطم آمال نادي الوداد المغربي في التأهل لنهائي البطولة، ليتأهل هو بعد غياب استمر 14 عام عن الوصول للنهائي الأفريقي منذ مباراته مع الرجاء البيضاوي المغربي وذلك عام 2002.

وصرح المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان عن فرحة الجهاز الفني واللاعبين بالتأهل، وأكد على المجهود الكبير الذي بذله الفريق للوصول لهذه النتيجة، وأثنى سليمان على فريق الوداد، فلم يكن يتوقع هذا المستوى الذي ظهروا به في لقاء العودة .

قد يهمك أيضاً:

هاشتاج السادسة_للملوك يشعل “تويتر” بالتزامن مع إنطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز

نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز

وفي لقاءه يوم السبت الموافق 15 من أكتوبر في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، حقق فريق صن داونز فوزا كبيرا على نادي الزمالك، وذلك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وظهر نادي الزمالك كما كان عليه في مباراته الأخيرة مع الوداد بشكل سئ للغاية ولم يتوفر لديه الحماس اللازم للفوز أو تعديل المباراة.

تحديث:

مباراة الزمالك وصن داونز، إنتهت الأحد الموافق 32 من شهر أكتوبر لعام 2016 أحداث مبارة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوز نادي صن داونز الجنوب أفريقي وتتويجه كبطلاً للبطولة الأفريقية في ستاد برج العرب بالإسكندرية، وقد شهدت المباراة آداء ضعيف جداً للفريق الأبيض بالرغم من تسجيله هدف اللقاء الوحيد.

وانتهت المباراة بهدف للزمالك ولكن بهذه النتيجة يصبح الفريق الضيف هو الفائز بسبب الثلاثة أهداف التي سجلها في مباراة الذهاب، وبجمع الأرقام فإن المباراة قد إنتهت لثلاثة أهداف لهدف لفريق صن داونز، وبذلك فقد توج بالبطولة وخسر الأبيض اللقب الذي كان يسعى له منذ سنوات.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

مباراة الزمالك وصن داونز، موعد مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا والذي يجمع فريقي نادي الزمالك أمام ماميلودي صن داونز، يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت جرينتش، وأقيمت المباراة على ملعب ستاد لوفتوس فيرسفيلد، وانتهت بفوز صن داونز.

كما تم تحديد يوم الحادي والعشرون لإقامة موعد مباراة العودة وذلك بحسب جدول مباريات دوري الأبطال الأفريقي الذي تم الإعلان عنه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يخوض فريق نادي الزمالك المصري مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي المباراة النهائية للتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم والموافق 23/10/2016 على ملعب برج العرب، وستشهد حضور جماهيري يبلغ نحو 40 ألف مشجع، وستقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وتزامناً من إنطلاقة المباراة أنطلقت صيحات وأصوات المشجعين للنادي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لتساند بذلك فريقها لكسب البطولة التي تعتبر الأغلى على قلوب عشاق كرة القدم الأفريقية عامة والمصرية خاصة، وبتحقيق هذا اللقب يكون النادي قد حصل على اللقب السادس في تاريخه.

القنوات الناقلة للمباراة

مباراة الزمالك وصن داونز، ستكون مجموعة قنوات بي ان سبورت هي الناقلة لمباراة الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقي، حيث أنها المالكة الحصرية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك من خلال قناتها Bein sport HD1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.