التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وفي دور الستة عشر للبطولة الأفريقية، حيث يلتقى فريقي الأهلي والقطن الكاميروني يوم السبت القادم على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، من أجل حسم بطاقة العبور لدور الثمانية.

الأهلي المصري تمكن من حصد 8 نقاط فقط من أصل 15 نقطة ممكنة، فتمكن الأهلي من التعادل في مباراتين والفوز في مثلهما، والخسارة في مباراة وحيدة كانت على يد الوداد المغربي في المغرب.

ترتيب الأهلي والقطن في المجموعة:

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا فإن أبناء القلعة الحمراء بحاجة ماسة للفوز في المباراة القادمة أمام القطن الكاميروني ببرج العرب، لاسيما وأن الفوز سيمنح الفريق القاهري بطاقة العبور لدور الثمانية، والتأهل كثاني للمجموعة دون النظر لنتيجة مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي التي ستقام في نفس التوقيت.

أما القطن الكاميروني فقد سلم نفسه لمنافسه ورفع لهم الراية البيضاء مبكراً، إذ أن الفريق الكاميروني تأكد خروجه مبكراً من البطولة، بعد أن خسر في جميع المباريات التي خاضها بدوري المجموعات هذا الموسم، وهو ما جعل الفريق يقبع في المركز الرابع والأخير من المجموعة بلا أي نقاط.

ما هي فرص الأهلي في التأهل لدور الثمانية:

ويخشى جماهير وعشاق النادي الأهلي من حدوث المفاجأة في مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميروني، خاصة وأن الأهلي لابديل له عن الفوز من أجل العبور لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، لاسيما وأن أي نتيجة أخري غير الفوز ستطيح بآمال جماهير الأهلي في تحقيق لقبهم القاري التاسع من البطولة المفضلة لديهم.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني:

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة في دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد برج العرب يوم السبت الموافق 2017/7/8، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة من مساء السبت بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني:

أما بخصوص القنوات التي ستنقل مباراة الأهلي المصري وضيفه القطن الكاميروني يوم السبت القادم، فمن المقرر أن تكون المباراة منقولة بشكل مجاني من خلال القناة الثانية الأرضية وقناة نايل سبورت التردد الأرضي، والتي يتم بثها داخل مصر.

كما أن شبكة قنوات beIN SPORTS المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أفريقيا ستقوم بنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

هذا وقد حددت شبكة قنوات beIN SPORTS قناة beIN SPORTS HD1 لنقل أحداث مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

قائمة الأهلي لمباراة القطن الكاميروني:

اختار حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي 21 لاعباً من أجل الدخول في معسكر الفريق أمام القطن الكاميروني في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميروني.

وقام البدري باستبعاد حسام غالي بعد المشادة التي حدثت في المباراة الأخيرة للأهلي بالدوري أمام المصري، كما سيغيب أيضاً حمودي وحسين السيد عن المباراة بسبب الإصابة، بالإضافة لمروان محسن الذييعاني من القطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 التي انطلقت في يناير.

وقد جاءت قائمة الأهلي التي من المقرر أن تتجه إلى الاسكندرية اليوم من أجل خوض مباراة القطن الكاميروني، والتي ستحدد تأهل الفريق الأحمر من عدمه لدور ربع النهائي، وهي كالتالي:

حراسة المرمى: إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع: فتحي، محمد هاني، حجازي، سعد سمير، ربيعة، نجيب، معلول، رحيل.

خط الوسط: عاشور، السولية، صالح جعمة، عبد الله السعيد، نيدفيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، ميدو جابر.

خط الهجوم: جونيور أجاي، عماد متعب، عمرو جمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *