التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حين يلعب الزمالك وأهلي طرابلس مباراة غاية الأهمية لكلا الفريقين.

ماهي حظوظ وفرص الزمالك وأهلي طرابلس للتأهل:

ويدخل الزمالك مباراة أهلي طرابلس القادمة بهدف الفوز والتأهل لدور الثمانية، خاصة وأن هزيمة الفريق الأخيرة أمام فريق كابس يونايتد بنتجية 3-1 قد صعبت من مهمة الفريق الأبيض في المباراة القادمة، بعد أن احتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

على الجانب الأخر تعد فرص فريق أهلي طرابلس الليبي أفضل من الفريق المصري، فالفريق الليبي بقيادة مديره الفني المصري طلعت يوسف يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة، ويكفي فريق أهلي طرابلس الليبي التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، إلا أن تلك النتيجة في المباراة القادمة لن تكون كافية لتأهل فريق الزمالك، والذي استطاع أن يصل للمباراة النهائية في النسخة الماضية من هذه البطولة، قبل أن يخسر النهائي أمام حامل اللقب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

هذا وقد تمكن فريق الزمالك من الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالدوري المصري، قبل خوض الفريق لمباراة أهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام بعد غد الأحد في ملعب برج العرب.

وأشرك إيناسيو المدير الفني للزمالك بعض اللاعبين الذين لم يخوضوا بشكل كبير المباراة القادمة أمام أهلي طرابلس، حيث غاب عنها عدداً من اللاعبين الأساسيين للفريق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس:

وعن موعد وتوقيت مباراة أهلي طرابلس والزمالك القادمة في الجولة السادسة من بطولة دوري الأبطال الأفريقي، فستكون يوم الأحد الموافق 2017/7/9 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة من مساء ليل مكة المكرمة، السابعة بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس:

هذا ومن المقرر أن تقوم القناة الثانية الأرضية التي تبث داخل مصر، وأيضاً قناة نايل سبورت التردد الأرضي بنقل وإذاعة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس القادمة بشكل مجاني لجميع المشاهدين داخل جمهورية مصر العربية.

كما أن شبكة قنوات beIN SPORTS الناقلة لمباريات البطولة ستقوم بالنقل بشكل مباشر للمباراة على الأقمار الصناعية، حيث أن تلك الشبكة هي المالكة لحقوق بث البطولة الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي:

مرت حتى الآن نحو 30 دقيقة من زمن الشوط الأول من المباراة، ولاتزال النتيجة هي تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله اللاعب باسم مرسي من رأسية ولا أروع سكنت شباك الفريق الليبي.

ومع نهاية الشوط الأول تمكن لاعبو الأهلي الليبي من الخروج بنتيجة التعادل بعد أن احتسب لهم حكم اللقاء ركلة جزاء سددها اللاعب محمد الغنودي، وطرد على إثرها محمود الونش، ليكمل فريق الزمالك شوط المباراة الثاني بعشرة لاعبين فقط.

ومع الدقيقة 69 تمكن اللاعب فياني مابيدي من تسجيل هدف التقدم لصالح أهلي طرابلس من كرة رائعة سددها في شباك الحارس الشناوي، والذي خرج من مرماه بطريقه خاطئة، بعدها ب 6 دقائق فقط عادل النيجيري معروف يوسف النتيجة لصالح الزمالك، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2، ويودع الزمالك البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *